بسبب الشيخ صالح كامل... رضوى الشربيني تبكي في بث مباشر

بسبب الشيخ صالح كامل... رضوى الشربيني تبكي في بث مباشر

إيمان مندور | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 20 مايو 2020 - 11:59 | آخر تحديث: الأربعاء ، 20 مايو 2020 - 11:59
رضوى الشربيني رضوى الشربيني
توفي الشيخ صالح كامل، مؤسس مجموعة ART راديو وتلفزيون العرب، أول شبكة قنوات فضائية متخصصة في المنطقة، أمس الأول، عن عمر 79 عاما، إثر أزمة قلبية مفاجئة.

اقرأ أيضا: كورونا تمنع صفاء أبو السعود من حضور جنازة زوجها

قدمت الإعلامية رضوى الشربيني واجب العزاء للفنانة صفاء أبو السعود وبناتها في وفاة زوجها رجل الأعمال السعودي، وعقب عودتها خرجت في بث مباشر ليلا عبر Instagram، بكت خلاله قائلة: "أول مرة أفكر اطلع لايف من غير مكياج ورموش وأول مرة أخرج من البيت أصلا من فترة طويلة.. حاجة بؤس أوي.. لكن كلنا بنمر بلحظات مش حلوة وبتعدي".

تابعت: "شكلي تعبان منمتش من امبارح خالص، متقلقوش أنا كويسة أنا زي الفل هو بس الواحد لما حد يموت أو بيفقد حد بيبقا متضايق وده طبيعي.. أنا راجعة من عزاء الشيخ صالح كامل، توفى في أيام مفترجة ادعو له ربنا يرحمه ويجعل مثواه الجنة، ودّوا بعض يا جماعة لأن الموت صعب".



يذكر أن الشيخ صالح كامل تزوج من الفنانة والإعلامية الكبيرة صفاء أبو السعود، وأنجب منها 3 بنات هي هديل وأصيل ونضير، بينما كان لديه عبد الله ومحيى الدين من زوجته الأولى.

اقرأ أيضا:


فيديو - محمد رمضان:كنت متوتر في مشهد ضرب فتحي في "البرنس" بسبب قطع زرار البنطلون


أبرز تصريحات عسيلي مع "شيخ الحارة والجريئة"... "خليج نعمة" أصبح كلاسيكيات ويجب أن تكون عمرو دياب لينجح ألبومك


إيمان مندور

5/20/2020 11:59:25 AM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"