كنت جعان... مشهد حقيقي لحمدي الميرغني في "اتنين في الصندوق"

كنت جعان... مشهد حقيقي لحمدي الميرغني في "اتنين في الصندوق"

إيمان مندور | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2020 تاريخ النشر: الأحد ، 17 مايو 2020 - 10:49
حمدي الميرغني حمدي الميرغني
يشارك الفنان حمدي الميرغني في الموسم الرمضاني الحالي بمسلسلي "اتنين في الصندوق" و"فلانتينو".

اقرأ أيضا: شاهد- رأي جامعي القمامة في مسلسل "2 في الصندوق"

نشر الميرغني عبر حسابه على Twitter، مشهدا من حلقة أمس، من مسلسل "اتنين في الصندوق"، وظهر خلاله برفقة الفنان صلاح عبد الله وانتصار وأوس أوس وغيرهم، وكان يأكل أثناء الحديث مع الأبطال.

علّق حمدي على المشهد كاتبا: "مستني رأيكم في أكل حلقة النهاردة.. بصراحة يا جماعة أنا كان بقالي يومين بصور ورا بعض من غير نوم. كنت جاي من تصوير فلانتينو وكنت جعان أوي فا كنت باكل بجد".



مسلسل "2 في الصندوق"، تدور أحداثه في إطار فانتازي كوميدي غير تقليدي حول شخصيتي "زيكا"، و"شوقة" اللذان يعملان في مجال جمع القمامة ويحلمان بالشهرة والغناء والتمثيل وهما لا يمتلكان أي مقومات، وبعد عدة محاولات فاشلة، تحدث لهما مُفارقة تغير مجري حياتهم للأبد بظهور والدهم الحقيقي مما يُفجر الكثير من المواقف الكوميدية الساخرة.

المُسلسل من تأليف لؤي السيد، وأخرجه محمد مصطفي. تم تصوير جانب من أحداثه ببعض المدن المغربية، ويُشارك في بطولته مع حمدي الميرغني، و"أس أس"، كل من صلاح عبد الله، وبيومي فؤاد، وحجاج عبد العظيم، ومحمود البزاوي، وإنتصار، وعدد من ضيوف الشرف منهم مُصطفي قمر، ومحمد ممدوح، ومحمد عبد الرحمن وآخرين.

اقرأ أيضا:


مسلسل النهاية الحلقة 23: الظهور الأول لإياد نصار وليونيل ميسي

فيديو- هكذا احتفل عادل إمام بعيد ميلاده

إيمان مندور

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"