مسلسل النهاية الحلقة 23: الظهور الأول لإياد نصار وليونيل ميسي

مسلسل النهاية الحلقة 23: الظهور الأول لإياد نصار وليونيل ميسي

محمد سلطان محمود | في الأخبار،سينما وتلفزيون،المجلة،رمضان 2020 تاريخ النشر: الأحد ، 17 مايو 2020 - 0:45
مسلسل النهاية مسلسل النهاية
تتواصل أحداث مسلسل "النهاية" ليوسف الشريف، والمعروض حصريًا عبر قنوات ON، وفيما يلي نستعرض أبرز أحداث الحلقة 23 التي شهدت ظهور الفنان محمود عبد المغني في دور الصحفي المصري مصطفى خليل:

- يواصل زين قراءة مذكرات الصحفي مصطفى خليل، الذي يواصل تتبع قضية "جلسات المحبة"، ويعثر على ظرف يحتوى على صور فوتوغرافية لنفس الشخص "إياد نصار" يظهر إلى جوار عدد من المشاهير في فترات زمنية مختلفة ومن بين تلك الشخصيات سياسيين ورياضيين، مثل وينستون تشرشل وليونيل ميسي.



- يذهب مصطفى إلى استوديو التصوير الذي طُبعت فيه تلك الصور وهناك ينزعج المصور ويطلب منه ترك رقم هاتفه ليتواصل معه حين يعرف أي معلومات عن تلك الصور، وفي المساء يجلس مصطفى وحده في مقر الجريدة ويشعر بمحاولة كسر باب الشقة وفرار المقتحم فور سماع صوته بالداخل.

- يتجه مصطفى خليل إلى الاستوديو ويكتشف أنه تم إغلاقه، بعدها يذهب إلى سمسار في المنطقة ويحصل منه على بيانات ملاك الاستوديو القدامى.

- يقابل ابن صاحب الاستوديو ويحكي له كيف أنقلبت حياة والده عقب طباعته للصور، وأن من طبعها هو ممثل يدعى إبراهيم الشرنوبي، وعند وصول مصطفى إلى منزله يعرف أنه دخل مستشفى الأمراض العقلية قبل يومين.

- يعرف مصطفى خلال زيارته إلى إبراهيم الشرنوبي بقصة الصور والخلية وأن الشخص الذي يظهر في تلك الصور يلقبه أتباعه بالمنتظر، يمتلك القدرة على البقاء شابًا لسنوات طويلة لا يشيخ فيها، وبسبب عيشه لفترات طويلة أصبح يسيطر على العالم بشكل خفي، ويمتلك خطط لنهاية العالم وإعادة بناءه من جديد وفق رؤيته.




- يحاول مصطفى تصديق كلام إبراهيم الشرنوبي، وفي نهاية الزيارة يعطي إبراهيم ورقة بها عنوان لمطعم وموعد ويطلب منه مصطفى التوجه إلى ذلك المكان.

- يتسلل مصطفى خليل إلى المكان وهناك يرى لأول مرة جلسة المحبة التي يظهر فيها المنتظر مع أتباعه، ويهرب مفزوعا مما شاهد، لكن المنتظر يلحظ خروجه.



-يتوقف مصطفى عن كتابة مذكراته ويعود في 2022 ليذكر أن حياته قد أنقلبت بعد ذلك اليوم، وأنه سيكشف في سطوره الأخيرة ما حدث.

- يطرق أحدهم باب غرفة زين، ويفتحه ليجد شاكر ومجيد ومعهما رجلين قاما بتقييد حركته، قبل أن يحقنه مجيد بشيء في عنقه، فيما نشاهد لقطات لأتباع الماسونية في القدس وداخل الواحة، وأخرهم شيرا التي تقف أمام كرسي مؤسس الواحة، وهو المنتظر الذي يجسد دوره إياد نصار.



يذكر أن مسلسل "النهاية" من تأليف عمرو سمير عاطف، إخراج ياسر سامي، إنتاج سينرجي- تامر مرسي ويشارك في بطولته عدد من الفنانين ومنهم؛ يوسف الشريف، عمرو عبد الجليل، ناهد السباعي، أحمد وفيق، إياد نصار، سوسن بدر، محمد لطفي، محمود الليثي، سارة عادل، سهر الصايغ، باسل الزارو، باسم مغنية، عبد الرحيم حسن، محمد مرزبان، أيمن الشيوي، محمد جمعة وداليا شوقي.


اقرأ أيضا:

مواعيد عرض مسلسل "النهاية" ليوسف الشريف على قناة ON


محمد سلطان محمود

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"