بعد تعرضها للسخرية.. ياسمين صبري تتهم رامز جلال بحذف كلامها عن أبو هشيمة

بعد تعرضها للسخرية.. ياسمين صبري تتهم رامز جلال بحذف كلامها عن أبو هشيمة

مروة لبيب | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2020 تاريخ النشر: الأثنين ، 18 مايو 2020 - 23:56
ياسمين صبري وأبو هشيمة ياسمين صبري وأبو هشيمة
على الرغم من تصدرها التريند وتداول حلقتها بشكل واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أبدت الفنانة ياسمين صبري استيائها مما فعله الفنان رامز جلال وفريق عمل برنامج "رامز مجنون رسمي" خلال حلولها ضيفة مؤخرا.

محمد هنيدي وأحلام وموقفهما من صراع أبو قحط ومرزوقة


ولأول مرة علقت ياسمين صبري على الأمر الذي أزعجها من خلال مقطع فيديو نشره موقع ET بالعربي عبر Instagram، قالت فيه إنها شاهدت الحلقة مثل الجمهور ولكنها فوجئت بشيء غريب لم تجد له تفسيرا حتى الآن وهو أن البرنامج اجتزأ بعض إجاباتها على الأسئلة التي وجهتها إليها الإعلامية أروى جودة وبخاصة تلك المتعلقة بزوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة.



وأضافت ياسمين صبري "أنا لما اتسألت بتحبي في أحمد جدعتنه ولا وسامته، فالحقيقة إني جاوبت وقلت بحب فيه كل حاجة يعنى ناجح وواثق من نفسه وطموح وشخصيته قوية حتى قلت إنه من وجهة نظري هو سيد الرجالة، وإن احنا بنتمرن مع بعض كتير في الجيم وفى حاجات كتير بينا مشتركة وأن هو بيضحكني".

وتابعت ياسمين "تفاجأت في الحلقة وأنا بتفرج أن رامز والبرنامج قرر ياخد الجزء الأخير بس من إجابتي فأنا استغربت جدا أنا مفهمتش إيه الفكرة، إن إجابتي تتقص وتتاخد دى بس وقلت وبيضحكني، حتى والواو اتشالت، وضايقتني وأنا مكنتش أتوقع كدا من رامز أبدا لأني بتفرج على البرنامج بتاعه من سنين من قبل ما أكون ممثلة حتى".


اقرأ أيضا


طلب إحاطة من البرلمان ضد مسلسل "البرنس" بدعوى التحريض على زنا المحارم

لأول مرة.. رامز جلال يغير من مقلب "رامز مجنون رسمي" خوفا على نبيلة عبيد







مروة لبيب

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"