محمد هنيدي وأحلام وموقفهما من صراع أبو قحط ومرزوقة

محمد هنيدي وأحلام وموقفهما من صراع أبو قحط ومرزوقة

مروة لبيب | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأثنين ، 18 مايو 2020 - 22:36 | آخر تحديث: الأثنين ، 18 مايو 2020 - 22:54
محمد هنيدي يتوسط صورة أبو قحط ومرزوقة محمد هنيدي يتوسط صورة أبو قحط ومرزوقة
شارك مشاهير الفن في صراع أبو قحط ومرزوقة الذي اشتعل عبر Twitter، بعد المسابقة التي أعلن عنها حساب يحمل اسم "منصور لصاحب أفضل صورة والشرط أن تكون من تصويره.

صراع مرزوقة وأبو قحط يشتعل بين مستخدمي Twitter والأندية الرياضية تدخل على الخط


وشارك حساب لفتاة تدعى "مرزوقة" ومشاركة من حساب لرجل يدعى "أبو قحط"، وحصلت الصورتان على أكبر عدد من اللايكات من متابعي المسابقة، واشتد الصراع بين المتابعين للمتسابقين فتحول إلى صراع بين الشباب والفتيات.



‎صورة‎

وانتقل الصراع إلى الفنانين وفي مقدمتهم الفنان محمد هنيدي الذي تفاعل مع المسابقة بعدة صور وأعرب عن مساندته ودعمه لصورة أبو قحط خصيصا مع وضع لايك لمرزوقة تضامنا مع الفتيات.







أما الفنانة الإماراتية أحلام فاختارت أن تدعم صورة مرزوقة بإعادة تغريد لها.

‎صورة‎

جدير بالذكر أن صورة مرزوقة ليست لها وبدأ الشباب في دعم صورة أبو قحط بعد كشف حقيقة صورة مرزوقة ولكن سرعان ما ردت مرزوقة تطالب المتابعين بالصبر لتوضح الحقيقة لكنها اعترفت في النهاية وطالبت إعادة مشاركتها في المسابقة بصورة جديدة.



وعلق "منصور" صاحب المسابقة بأنه استبعد "مرزوقة" من المسابقة بسبب تزويرها الصورة وسمح لها أن تشارك في المسابقة بصورة من تصويرها وشاركت مرزوقة بالفعل بصورة من تصويرها.






اقرأ أيضا


طلب إحاطة من البرلمان ضد مسلسل "البرنس" بدعوى التحريض على زنا المحارم

لأول مرة.. رامز جلال يغير من مقلب "رامز مجنون رسمي" خوفا على نبيلة عبيد






كلمات متعلقة مرزوقة أبو قحط

مروة لبيب

5/18/2020 10:54:00 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"