لأول مرة.. رامز جلال يغير من مقلب "رامز مجنون رسمي" خوفا على نبيلة عبيد

لأول مرة.. رامز جلال يغير من مقلب "رامز مجنون رسمي" خوفا على نبيلة عبيد

مروة لبيب | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2020 تاريخ النشر: الأثنين ، 18 مايو 2020 - 19:49 | آخر تحديث: الأثنين ، 18 مايو 2020 - 20:4
نبيلة عبيد نبيلة عبيد
حلت الفنانة نبيلة عبيد ضيفة رامز جلال في حلقة اليوم من برنامج "رامز مجنون رسمي".

اقرأ أيضا: شاهد- ياسر جلال يتعرض لهبوط بالدورة الدموية على الهواء

ولأول مرة اضطر رامز جلال التغيير من تفاصيل المقلب خوفا على نبيلة عبيد بسبب رعبها الشديد وصرخاتها المستمرة، فلم يلجأ رامز جلال إلى تلوين شعر نبيلة عبيد أو إلقاء مياه عليها مثل باقي الضيوف.

ولم ينفذ رامز جلال مقلب الشقلبة بشكل كامل بل كانت حركة واحدة فحسب وعلى الرغم من وجود فقرة تانك المياه إلا أن تلك المياة كانت خالية من الكابوريا ولم ينفذ رامز مقلب الثعبان.




وأتت فقرة السقوط في بركة المياة وهو ما تغير تماما في تلك الحلقة فعبر رامز جلال برفقة نبيلة عبيد تلك المنطقة بأمان.

وصرخت نبيلة عبيد ولم تتوقف عن الصراخ بمجرد بدء حركة الكرسي، واغتنم رامز جلال الفرصة فسألها عن الغيرة وعن علاقتها بالفنانة نادية الجندي، لتأكد نبيلة عبيد أن علاقتهما رائعة، بالرغم من محاولات البعض إحداث الوقيعة بينهما في الماضي، وأن أفلام كل منهما كانت تحقق إيرادات مرتفعة.

اقرأ أيضا:


سوزان نجم الدين تقاضت هذا المبلغ في حلقة "رامز مجنون رسمي"

هنادي مهنى: اتكسفت في مشاهدي مع أحمد خالد صالح

مروة لبيب

5/18/2020 8:04:54 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"