هنادي مهنى: اتكسفت في مشاهدي مع أحمد خالد صالح

هنادي مهنى: اتكسفت في مشاهدي مع أحمد خالد صالح

إيمان مندور | في الأخبار،حياة المشاهير،رمضان 2020
أحمد خالد صالح وهنادي مهنى أحمد خالد صالح وهنادي مهنى
تحدثت الفنانة هنادي مهنى في برنامج "القاهرة الآن" مع الإعلامية لميس الحديدي عبر قناة "العربية - الحدث" عن كواليس مشاركتها في الموسم الرمضاني الحالي، بمسلسلي "الفتوة" و"خيانة عهد".

اقرأ أيضا: شاهد- ياسر جلال يتعرض لهبوط بالدورة الدموية على الهواء

ظهرت هنادي في اللقاء بشكل نحيف للغاية مقارنة بما ظهرت به في الأعمال الرمضانية، موضحة أنها اتبعت حمية غذائية لتخفيض وزنها، وستستمر فيها لتفقد 30 كيلو جراما من وزنها، لافتة إلى أنها حرصت في المسلسلين على عدم وضع مكياج، لأنها تحب أن تكون طبيعية في مشاهدها.

تابعت أنها تتعجب من بعض الفنانات اللاتي يقمن بوضع المكياج في مشاهد الجنازة أو لدى استيقاظهن من النوم في الأعمال الفنية، مضيفة: "أنا مابحبش المكياج لأني بحس إن فيه حاجة غلط".

وحول تعاونها مع خطيبها الفنان أحمد خالد صالح في مسلسل "الفتوة"، أول عمل درامي يجمعهما بعد الارتباط، أكدت هنادي أن أحمد فنان عظيم ولديه نضج فني كبير، موضحة أن أصعب المشاهد التي واجهتها في العمل هي المشاهد الرومانسية التي جمعتهما، خاصة مشهد مصارحته بحبها لها، قائلة: "دي حاجة صعبة جدا خاصة لو كان في مشاعر طبيعية.. وأنا بتكسف جداً.. كنت مكسوفة جدا ومكنتش عارفة اعمل إيه وكانت أول مرة اروح اللوكيشن فقالولي إعملي زي ماقلك في الحقيقة؟".



مسلسل "الفتوة" من بطولة ياسر جلال، ومي عمر، أحمد صلاح حسني، ونجلاء بدر، وعدد كبير من النجوم، وسيناريو وحوار هاني سرحان، وإخراج حسين المنباوي، وإنتاج سينرجي.

اقرأ أيضا:


آسر ياسين يرد على اتهامه بإهانة القضية الفلسطينية في "بـ 100 وش"

ياسمين عبد العزيز: هستخبى اليومين دول

إيمان مندور

5/18/2020 11:24:55 AM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"