الحلقة 25 من مسلسل "البرنس"..وفاة "ليلى" بجرعة مخدرات زائدة

الحلقة 25 من مسلسل "البرنس"..وفاة "ليلى" بجرعة مخدرات زائدة

مروة لبيب | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2020 تاريخ النشر: الأثنين ، 18 مايو 2020 - 23:10 | آخر تحديث: الأثنين ، 18 مايو 2020 - 23:16
البرنس البرنس
تبدأ أحداث الحلقة 25 بتلقي "فتحي" مكالمة هاتفية من قبل أحد التباعين في الموقف الذي ترك فيه "مريم" منذ سنوات يخبره بمكان تواجدها ويطلب مكافأة قدرها 2 مليون جنيه، يأتي هذا في الوقت الذي تتفق فيه "فدوى" مع "ياسر" بالتلاعب على "فتحي" بخصوص تعاون "ياسر" مع عدو "فتحي" في تجارة المخدرات.



محمد هنيدي وأحلام وموقفهما من صراع أبو قحط ومرزوقة


وفاة "ليلى" صديقة "عادل" بسبب جرعة زائدة من المخدرات ويلجأ إلى "رضوان" الذي يستعين بـ"شيماء" للشروع في علاجه من الإدمان، يأتي هذا في الوقت الذي يختفي فيه التباع عن "فتحي" ولا يستطيع الوصول إليه.



يتفق "حمادة" مع "فتحي" على خطة قتل "رضوان" بالسم مقابل 2 مليون جنيه، يأتي هذا في الوقت الذي يحذر فيه السائق "محمود" التباع من إبلاغ عمها بمكانها وإلا سيكون مصيره القتل.

يأتي "حمادة" ليعرض على "رضوان" خطة قتله بالسم ولكن "رضوان" يبادره بضربه على الرأس ويعود إلى "فتحي" وأشقائه يخبرهم ما حدث ولكن "فتحي" يشكك في نواياه من جديد ويطلب منه الاتصال بـ"رضوان" ولكن "رضوان" يفهم مغزاه فيقوم بالتصرف الصحيح.




اقرأ أيضا


طلب إحاطة من البرلمان ضد مسلسل "البرنس" بدعوى التحريض على زنا المحارم

لأول مرة.. رامز جلال يغير من مقلب "رامز مجنون رسمي" خوفا على نبيلة عبيد







مروة لبيب

5/18/2020 11:16:04 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"