لم يستحوذ على المسلسل... في "فلانتينو" عادل إمام يتيح الفرصة للشباب

لم يستحوذ على المسلسل... في "فلانتينو" عادل إمام يتيح الفرصة للشباب

نهال ناصر | في تقارير،سينما وتلفزيون،المجلة،رمضان 2020 تاريخ النشر: الخميس ، 14 مايو 2020 - 15:25 | آخر تحديث: الخميس ، 14 مايو 2020 - 16:6
عادل إمام عادل إمام
لاحظ متابعو مسلسل "فلانتينو" ظهور الفنان عادل إمام في مشاهد قليلة على مدار الحلقات التي عرضت، وهو عكس ما اعتاد عليه جمهور الزعيم، إذ كان هو محور مسلسلاته.

ضرب بالقلم وخروج عن النص... كواليس عادل إمام في "فلانتينو"


على الرغم من ذلك ظهر المسلسل في شكل جيد، بل أتيحت فرصة لعدد كبير من الممثلين لإظهار موهبتهم في مساحة دور بمسلسل يحمل اسم عادل إمام، لكن كان هناك بعض الملاحظات على مشاهد الزعيم.

كلمة السر حمدي الميرغني


فرصة كبيرة للفنان حمدي الميرغني الذي يعتبر محركا أساسيا في أحداث مسلسل "فلانتينو" من خلال علاقة "عاصم" الشخصية التي يجسدها، وخاله "فلانتينو" أو عادل إمام.

"فلانتينو" vs "إشاعة حب"... علاقة خاصة بين الخال وابن الأخت


نجد أغلب المشاهد تجمع الميرغني وإمام، وعوضا أن يقوم الزعيم بالمشهد، يطلب من "عاصم" تنفيذ بعض الأمور، مثلا في بداية الحلقات في رحلة البحث عن الشخص الذي يتشابه اسمه مع اسم "فلانتينو" وتسبب له في قضايا ومشكلات، كان "عاصم" يبحث عنه فيما ينتظر منه "فلانتينو" الإجابة.

أغلب الأحداث مرت على هذا الشكل، مما سمح لمساحة كبيرة لحمدي الميرغني ليقع في مواقف كوميدية تبرز موهبته.

السيارة


أغلب مشاهد الفنان عادل إمام صورت داخل سيارته خلال تنقله من مكان لمكان، لكن الملاحظ أن التصوير لم يتم في شارع، بل في استديو مع استخدام "كروما"، أي يتم تصوير المشهد في الاستديو ثم بعد ذلك يتم تغيير الخلفية ووضع المؤثرات.

حوار- وفاء صادق لـ(في الفن): كواليس "فلانتينو" ممتعة ونجاح "لن أعيش في جلباب أبي" دليل أن العمل المحترم يعيش


قد يكون ذلك بسبب أنه إذا قام عادل إمام بتصوير مشاهد في الشارع سيتسبب ذلك في التفاف الجمهور حوله مما سيعطل التصوير ويتسبب في الزحام.

التصوير عن بعد


في أحد المشاهد نرى الممثل مصطفى هريدي الذي يؤدي شخصية "غريب" يراقب منزل "فلانتينو" ويتحدث عنه أنه طوال الليل والنهار يرقص مع عروسه الجديد "نورا" داليا البحيري.

في هذا المشهد لم يظهر عادل إمام، وتم الاكتفاء بتصوير "الشباك" مع ظل لرجل وامرأة يرقصان.

قصص مختلفة


في المسلسل هناك قصص مختلفة نعيش معها مثلا قصة "صافي" رانيا محمود ياسين ومعاناتها مع مرض زوجها وعلاقتها بجماتها، و"جيلان" وفاء صادق، وحب "أرشميدس" محمد الكيلاني لها وملاحقته المستمرة، كذلك مشاكل أبناء "فلانتينو" "رفاعة" طارق الإبياري و"نبوية" هدى المفتي، والمهندس "مدحت" رامي الطمباري ومشكلته وأولاده، كلها أحداث تدور في المسلسل وقصص يتابعها الجمهور.

ودائما ستجد اسم "فلانتينو" يٌذكر، مثلا المهندس "مدحت" عندما تقدم لوظيفة في مدرسة "فلانتينو" لم يلتق في البداية بعادل إمام، لكن في مشهد آخر يتحدث عنه وكيف وافق على عمله في المدرسة بل وصرف له جزء من المرتب.

مسلسل "فلانتينو" بطولة عادل إمام، داليا البحيري، ودلال عبد العزيز، وعمرو وهبة، ورانيا محمود ياسين، وبدرية طلبة، وهدى المفتي، ‏وسليمان عيد، وحمدي الميرغني، وعدد كبير من الوجوه الجديدة، وتأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج رامي إمام‎.‎

تدور الأحداث حول "نور عبد المجيد" الشهير بـ "فلانتينو" يمتلك مدارس إنترناشونال هو وزوجته، وتدور خلافات بينهما مع مغامرة ومفاجآت.

اقرأ أيضا:

بالفيديو- موقف محرج لريهام سعيد في محل مجوهرات: أنا اتهزقت

خاص لـ"في الفن"- أيمن وتار: لم أتبرأ من مسلسل "رجالة البيت"



نهال ناصر

5/14/2020 4:06:16 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"