حوار- وفاء صادق لـ(في الفن): كواليس "فلانتينو" ممتعة ونجاح "لن أعيش في جلباب أبي" دليل أن العمل المحترم يعيش

حوار- وفاء صادق لـ(في الفن): كواليس "فلانتينو" ممتعة ونجاح "لن أعيش في جلباب أبي" دليل أن العمل المحترم يعيش

حوار: نهال ناصر | في لقاءات،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير،المجلة،رمضان 2020 تاريخ النشر: الخميس ، 14 مايو 2020 - 11:48 | آخر تحديث: الخميس ، 14 مايو 2020 - 12:43
وفاء صادق وفاء صادق
بمشاعر صادقة وأداء راقي، تطل الفنانة وفاء صادق على الجمهور من خلال مسلسل "فلانتينو" لتلفت الأنظار بشخصية "جيلان" وقصة حب "أرشميدس" لها، ومعاناتها بعد ترك زوجها وتربيتها لابنها بمفردها، لتنقل معاناة المرأة المصرية التي تتحمل المسئولية كاملة وتصبح الأب والأم في آن واحد.

حول الشخصية والمسلسل كان لـFilFan.com هذا الحوار مع الفنانة وفاء صادق.

كيف حضرت لشخصية "جيلان" في "فلانتينو"؟


- رشحني للدور المخرج رامي إمام، وحضرت له كما أحضر لكل أدواري من خلال المذاكرة، والورق كان جيدا وموضحا لكل شيء سواء المشاهد الجادة أو التي بها بعض الكوميديا.

ما رأيك في علاقة "جيلان" و"أرشميدس" مع وجود فارق عمري بينهما هل تنجح قصة الحب؟


- بالنسبة لي كوفاء لا يوجد لدي مشكلة في فارق السن، هناك نماذج في حياتي، سواء المرأة أكبر أم الرجل وهي نماذج ناجحة، المهم هو الشخصية.

هل ستتطور العلاقة بين "جيلان" و"أرشميدس" في الحلقات المقبلة؟


- نعم ستطور الأحداث بينهما حتى نعرف في النهاية ما سيحدث لعلاقتهما.

ما رد فعلك بعد معرفة أن المسلسل لن يعرض في رمضان 2019؟


- بالطبع إنزعجنا لأننا كنا قطعنا شوطا كبيرا في التصوير، لكن في النهاية هي قسمة ونصيب.

هل تأثرتم بفترة توقف التصوير؟


- كل المشاركين في المسلسل محترفين، لذا حافظنا على "الراكور"، نعم عشنا حياتنا بشكل طبيعي لكن في نفس الوقت كنا محافظين على الشكل الذي نظهر به، لأننا نعرف أننا سنعود مجددا للتصوير.

حدثينا عن كواليس "فلانتينو"


- كواليس المسلسل كانت جيدة للغاية، أستاذ رامي إمام رجل مهذب وخلوق وفنان ودائما التصوير هادئ لا نسمع عن خلافات ونلتقي بابتسامة على وجوهنا، ورامي ورث خفة دم الزعيم ولأننا صورنا لفترة طويلة كان هناك عشرة بين الموجودين ومواقف كوميدية.

هل كان هناك مشهد صعب لك خلال التصوير؟


- مسلسل فلانتينو كوميدي لايت لذا لم يكن هناك مشاهد صعبة مثلا كما في مسلسل "حدوتة مرة" الذي شاركت فيه العام الماضي، لكن كان هناك مشهد أرى أنه من المشاهد المهمة، عندما ذهبت "جيلان" لـ"أرشميدس" بعدما ضربته بالخطأ وحكت له كيف تعاني الأم التي تربي أولادها بمفردها، لأنها حالة تكاد تصل إلى 90% من سيدات مصر، وكان الحوار في المشهد مهما.

هل سنرى مشاهد بينك وبين الفنان عادل إمام؟


- لا يوجد مشاهد تجمعني بعادل إمام أغلب مشاهدي مع "أرشميدس" محمد كيلاني.

قبل رمضان عرض مسلسل "لن أعيش في جلباب أبي" وكانت حلقة "فرح سنية" تريند على مواقع التواصل الاجتماعي، في رأيك ما سبب ذلك وهل لديك ذكريات خاصة مع المسلسل؟


- ذكرياتي مع مسلسل "لن أعيش في جلباب أبي" تحتاج لأسبوع للحديث عنها، هذا المسلسل إنتاج 1995 لم يكن هناك إنترنت وقتها، وحاليا نجد مشاهد مثل "فرح سنية وزواج وطلاق بهيرة وكلام نور الشريف وعبلة كامل مع حفظ الألقاب" تريند في 2020 والناس تتحدث عنهم، هذا يعلمنا أن الورق والإخراج والتمثيل المحترم يعيش، ونقيس على هذا مسلسلات "ليالي الحلمية" و"زيزينا" و"أبو العلا البشري" و"المال والبنون" وغيرها، مثلا في رمضان هذا العام هناك أشخاص يتابعون قناة "ماسبيرو زمان" والفوازير وعمو فؤاد، هذا أكبر دليل أن الفن الجيد يعيش.

نحن لم نكن نعطي دروسا في "لن أعيش في جلباب أبي"، بل كانت رواية تم تقديمها كدراما اجتماعية، وعلى إمكانيات التصوير وقتها، كانت حكاية واقعية، إخراج راقي، لذا لا نتعجب من أن هذه المسلسلات لا تزال ناجحة وتعيش بيننا وأتمنى تقديم حتى ولو ربعها الآن.

أنت من عائلة فنية، ترى هل سيتجه أولادك أيضا للتمثيل؟


- أولادي يحبون الفن بشكل مختلف، ابني الأكبر يحب الموسيقى كثيرا التوزيع والريميكس والدي جي، أما ابني الأصغر يحب فكرة المونتاج، ولا أعرف قد يتجها للتمثيل بعد ذلك في النهاية اترك لهما حرية الاختيار، لكن حتى الآن لم يطلب أحد منهما أن يجرب التمثيل.

ما أكثر شيء تفتقدينه في رمضان في ظل أزمة كورونا؟


- اللمة وشكل الشارع وموائد الرحمن وصلاة التراويح وصوت الجامع كلنا افتقدنا هذه الأمور.

وما أول شيء ستفعلينه بعد انتهاء الأزمة؟


- أول شي أفعله بعد هذه الأزمة هو ان أحمد الله وأشكر فضله.

ما الأعمال التي تتابعيها في رمضان هذا العام؟


- أتابع الآن 4 مسلسلات وهناك مسلسلات أخري أتابعها بعد رمضان، أنا أحب مشاهدة أغلب الأعمال خاصة لزملائي، الآن أتابع "فلانتينو" و "بـ100 وش" و"البرنس" و"نحب تاني ليه"، بعد رمضان سأتابع "ليالينا 80" و"خيانة عهد" و"النهاية".‎


اقرأ أيضا:

بيومي فؤاد يوضح تصريحاته عن "رجالة البيت"

خاص لـ"في الفن"- أيمن وتار: لم أتبرأ من مسلسل "رجالة البيت"




نهال ناصر

5/14/2020 12:43:08 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"