الحلقة 17 من "ونحب تاني ليه"- انفصال كريم فهمي وياسمين عبد العزيز

الحلقة 17 من "ونحب تاني ليه"- انفصال كريم فهمي وياسمين عبد العزيز

إيمان مندور | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2020 تاريخ النشر: الأثنين ، 11 مايو 2020 - 13:3 | آخر تحديث: الأثنين ، 11 مايو 2020 - 13:3
ونحب تاني ليه ونحب تاني ليه
شهدت الحلقة 17 من مسلسل "ونحب تاني ليه"، العديد من الأحداث والمواقف بين الأبطال، ياسمين عبد العزيز وكريم فهمي وشريف منير.

بدأت الحلقة بمشادة كلامية بين "مراد السويفي" كريم فهمي، و"وليد" أحمد جمال سعيد، بسبب إعجابه بـ"غالية" ياسمين عبد العزيز، وبعد مغادرة المكان ينفعل مراد على غالية، مبديا اعتراضه على سفرها لتصوير الفيلم الذي يقوم ببطولته وليد ويخرجه طليقها "عبد الله" شريف منير، ثم يخيّرها بين استمرار علاقتهما أو العمل، فتتفاجئ من رد فعله وتختار العمل.



سافرت غالية مع فريق عمل الفيلم لمرسى علم، وذلك لبدء تصوير الفيلم، لكنها لم تسلم من مضايقات طليقها ووليد، حيث حاول وليد أن يكون معها فى نفس مبنى الفندق، ولكن تدخل عبد الله ورفض ذلك، بحجة ضرورة وجوده بجانب موقع التصوير.

ذهب وليد إلى حجرة غالية متحججا باقتراحه لبعض ديكورات الفيلم ولكن أحرجته غالية، وقالت إن هذا من شأن المخرج وليس من شأنه، وتدخل عبد الله للمرة الثانية ليسأله عن سبب مجيئه لغرفة غالية، فيتركه متحججا بالهاتف، ويحاول عبد الله أن ينصح غالية بصده وألا تعطى له فرصة للحديث معها.

وأثناء تناول العشاء فى نهاية اليوم، يذهب وليد ليجلس مع غالية ويصارحها بإعجابه بها، وعندما يراه عبد الله ينفعل ويذهب إليهم، وتحدث مشادة، إذ يعترض وليد على طريقة عبد الله في الحديث معه فيتدخل منتج العمل، ويهدده وليد باعتذاره عن الفيلم.



مسلسل "ونحب تاني ليه" من تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكري، وبطولة ياسمين عبدالعزيز، وشريف منير، وسوسن بدر، وكريم فهمي وسمر مرسي، وتدور حول مشاكل الزواج والأسرة خلال مجموعة من الأحداث الكوميدية.

اقرأ أيضاً


القصة الحقيقية- (9) الشهيد وائل كمال الذي جسده أحمد جمال سعيد.. افتدى جنوده وأوصى بأن يدفن مع المنسي

أحمد جمال يرد على كريم فهمي: خد راحتك قبضت آخر دفعة



إيمان مندور

5/11/2020 1:03:48 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"