حلا شيحة عن أزمة كورونا: استغفروا ربنا

حلا شيحة عن أزمة كورونا: استغفروا ربنا

إيمان مندور | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: السبت ، 4 أبريل 2020 - 20:36 | آخر تحديث: السبت ، 4 أبريل 2020 - 20:36
حلا شيحة حلا شيحة
يلتزم العديد من نجوم الفن بالإجراءات الوقائية التي فرضتها الدولة مؤخرا، لا سيما البقاء في المنزل للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

اقرأ أيضا: منتج "فالنتينو" ينفي اعتزال عادل إمام للأعمال الدرامية

علّقت الفنانة حلا شيحة على الأزمة الحالية عبر حسابها على Instagram، كاتبة: "يارب العالمين.. الطف بينا وبأهلنا وبحبايبنا وولادنا في كل مكان علشان نعدي الأيام الصعبة دي، فعلاً إحنا عايشين في نعم كتير مش حاسين بأهميتها غير لما تروح مننا".

تابعت: "اللهم لك الحمد والشكر علي كل حاجة حلوة وعلي كل منع علشان كل حاجة بتحصلنا هي الخير لينا سواء في العطاء أو المنع.. اشكروا ربنا كتير واستغفروه كتير وإن شاء الله كل حاجة هتبقي أحسن".



يشار إلى أن حلا شيحة تشارك في رمضان 2020 في مسلسل "دهب عيرة" مع يسرا، وجومانا مراد، وعبير صبري، وهنادي مهنى وخالد أنور من إخرج سامح عبد العزيز، ومن تأليف أحمد عادل، وأمين جمال‎، إنتاج العدل جروب.

اقرأ أيضا:


ياسمين صبري وأبو هشيمة يقضيان العزل على متن يخت وسط البحر

ريهام سعيد عن ريم البارودي: خاين العشرة جعان والأخيرة ترد: مريضة نفسيا




كلمات متعلقة حلا شيحة كورونا

إيمان مندور

4/4/2020 8:36:30 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"