ياسمين صبري وأبو هشيمة يقضيان العزل على متن يخت وسط البحر

ياسمين صبري وأبو هشيمة يقضيان العزل على متن يخت وسط البحر

مروة لبيب | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: السبت ، 4 أبريل 2020 - 13:39 | آخر تحديث: السبت ، 4 أبريل 2020 - 13:42
ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة
هربا من الحجر المنزلي، قرر الثنائي ياسمين صبري وخطيبها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة قضاء بعض الوقت بعيدا.

ونشر الثنائي عبر خاصية القصص المصورة صورا على متن يخت وسط البحر، كما نشرت ياسمين صبري مقطع فيديو لليخت وهو يسير بسرعة.

‎صورة‎

‎صورة‎

‎صورة‎

كان أبو هشيمة أعلن ارتباطه رسميا بياسمين صبري على أن يتم الاحتفال بالزاوج في حفل كبير قريبا، كما كشف عمرو أديب خلال برنامجه "الحكاية" على قناة mbc مصر أن علاقة الثنائى بدأت قبل حوالى ثلاثة أشهر، وأنه وسيتم عقد القران خلال ثلاثة أشهر أي بعد رمضان".

جدير بالذكر أن ياسمين صبري كانت تصور مسلسلها "فرصة تانية" الذي من المقرر عرضه في رمضان 2020، قبل أن يتوقف لفترة بسبب فيروس كورونا.

مسلسل "فرصة تانية" من إنتاج شركة "سينرجي" للمنتج تامر مرسي، وإخراج مرقس عادل، ومعالجة درامية محمد سيد بشير، وتأليف مصطفى جمال هاشم.

ويضم المسلسل عدد كبير من الفنانين هم ياسمين صبري وأحمد مجدي ودياب وهبة مجدي وآيتن عام أحمد الشامي ونهال عنبر ومحمود البزاوي.

اقرأ أيضا

ريهام سعيد عن ريم البارودي: خاين العشرة جعان والأخيرة ترد: مريضة نفسيا

بسبب أحمد السقا... نادية الجندي تتعرض للانتقاد





مروة لبيب

4/4/2020 1:42:37 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"