ريهام سعيد: ريم البارودي ماتت بالنسبة لي

ريهام سعيد: ريم البارودي ماتت بالنسبة لي

مروة لبيب | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: السبت ، 4 أبريل 2020 - 12:51 | آخر تحديث: الأحد ، 5 أبريل 2020 - 2:41
ريم البارودي وريهام سعيد ريم البارودي وريهام سعيد
خلال الساعات الماضية انتشرت تسريبات صوتية للفنانة ريم البارودي تهاجم الإعلامية ريهام سعيد وتعاتب فيه أحد الأشخاص لدفاعه عنها.

تسجيل مسرب .. هجوم عنيف من ريم البارودي على ريهام سعيد


من جانبها حرصت ريهام سعيد على نشر التسجيل الصوتي المنسوب لريم البارودي عبر قناتها الرسمية على YouTube لتثبت لها إن الرسالة وصلتها.

وبدأت حرب مواقع التواصل الاجتماعي، حينما تلقت ريهام سعيد سؤالا من أحد متابعيها عن علاقتها بريم البارودي ردت "ريم ماتت بالنسبة لي".

‎صورة‎

واكتفت بالرد على التسجيل الصوتي المسرب من خلال صورة تجمعها بريم البارودي وهما يتناولان الطعام وعلقت عليها "العيش والملح".

‎صورة‎

لترد ريم البارودي بمقطع فيديو تطلب من متابعيها ومحبيها عدم الرد على من وصفتهم بالمرضى النفسيين، وبعدم الانسياق وراء أي أزمات أو الرد على أحد في أي خصومة.



كما أوضحت أن هناك أحد الأشخاص سعى للصلح بينهما ولكنها اكتشفت خطأها وأضافت "كنت غلطانة لأنه طلع هو وزميلته اللي مش شغالين في أي حتة أنا شغلتهم .. حسبي الله ونعم الوكيل.

‎صورة‎

وفي التسجيل الصوتي المسرب ترفض ريم البارودي دفاع أحد الأشخاص عن ريهام سعيد والمقارنة بينها وبين الفنانة زينة وتابعت "جزمة زينة برقبة ريهام سعيد انت بتقارن مين بمين؟ دي بينطبق عليها إذا خاصم فجر".

في تحدي ألبوم "النهاية واحدة"... مدين يجمع عمرو دياب وتامر حسني وإليسا


وأضافت ريم البارودي "دي واحدة مكروهة ربنا اداها كل حاجة وسلب منها كل حاجة.. خليها كدا ربنا بيعذبها أكتر وأكتر اللهم لك الحمد أنا عندي ناس زي الفل حواليا".

وأرجع البعض سبب الخلاف بين الثنائي إلى تعاون ريم البارودي مع قناة النهار في برنامج جديد من تقديمها، ولكن لم يفصح الطرفان عن سبب الخلاف حتى الآن.

اقرأ أيضا

دعوى قضائية لمنع حياة الفهد من دخول مصر

محمود البزاوي يعلق على ظهوره في المسلسل الإسباني ‎ la casa de papel



مروة لبيب

4/5/2020 2:41:38 AM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"