ما عداوة إلا بعد محبة .. أشهر "خناقات" الأصدقاء في الوسط الفني

ما عداوة إلا بعد محبة .. أشهر "خناقات" الأصدقاء في الوسط الفني

مروة لبيب | في تقارير،حياة المشاهير،المجلة تاريخ النشر: السبت ، 4 أبريل 2020 - 19:16 | آخر تحديث: الأحد ، 5 أبريل 2020 - 2:8
ريم البارودي وريهام سعيد ريم البارودي وريهام سعيد
خلال الساعات الماضية لاقى خلاف الفنانة ريم البارودي وصديقتها الإعلامية ريهام سعيد اهتماما واسعا بين جمهور الثنائي وبخاصة بعد حرب كلامية شنها الثنائي عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

اتهامات بالمرض النفسي ونكران الجميل أدى إلى تطور الخلاف بين الصديقتين السابقتين وتحول علاقتهما إلى عداوة وسبب الأمر صدمة لمحبيهما، وأرجع البعض سبب الخلاف إلى تعاون ريم البارودي مع قناة "النهار" في برنامج جديد رغم خلاف القناة مع صديقتها ريهام سعيد.

ولكن هل كان هذه هي الصداقة الوحيدة في الوسط الفني والعلاقة التي تحولت إلى عداوة شديدة؟ بالطبع لا فقد سبقها الكثير من الصداقات التي فاجأت الجميع بتحولها.

أصالة وأنغام


صداقة قوية جمعت الثنائي أصالة وأنغام سنوات قبل أن يصل الخلاف بينهما إلى ذروته بعد زواج الأخيرة من الموزع أحمد إبراهيم، فزوجة إبراهيم الأولى، هي ابنة شقيقة طارق العريان زوج أصالة السابق ونالت أنغام من أصالة اتهامات بخراب البيوت وخلال لقائها في برنامج "عائشة شو" رمضان الماضي وجهت أصالة رسالة قاسية لأنغام وقالت إن عليها أن تتعلم أن الحب والعشق لا يمكن أن يأتي على حساب خراب بيوت بها أطفال مشيرة إلى أن صداقتهما قد انتهت بسببها لأنها تركت أشخاصا مقربين منها يعانون.



ولم تكتف أصالة بهذا الأمر بل لجأت إلى حظر أنغام من كل حساباتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي معلنة انتهاء علاقتها بالأخيرة تماما.

من جانبها وصفت أنغام صداقتها مع أصالة بأنها مجرد إدعاء من قبلها مشيرة إلى أنها لم تكن يوما صديقتها ولكنهما كانا مجرد زملاء وأضافت "كانت تخبرني بأشياء خاصة بها، لكن أنا لم أخبرها بخصوصياتي لأن لدي الأقرب منها لأشاركه هذه الأمور، وأصالة لديها صيغة مبالغة في الحديث عني حتى تعطى الانطباع بأننا مثل الأخوات الذين لا يتركون بعض، وهذا غير صحيح".



وأكدت أنغام أن العلاقة انقطعت بينهما بسبب هذا الموقف.

أحلام وأصالة


صراع شهده الوسط الفني بين فنانتين من المعروف عنهما صداقتهما القوية ولكن سرعان ما تحولت إلى عدواة بعد أزمة مرض الإعلامية فجر السعيد وبخاصة عندما تمنت أصالة لها الشفاء بمنشور لها، وهو ما جعل أحلام تتحدث عنها بكلمات طيبة وتشكر معدنها وأصلها وتسامحها لأنها تدعو بالشفاء لفجر السعيد رغم مهاجمتها لها ونشوب خلافات بينهما سابقا.

ولكن يبدو أن رد أحلام لم يعجب أصالة التي بدأت مهاجمتها في منشور آخر تتعجب فيه من احتكاك أحلام بها وافتعالها المشاكل معها وهو ما نتج عنه حذف أحلام للتغريدة وحظر أصالة من حساباتها.

ولم ينتهي الأمر عند هذا الحد بل وصل إلى حد تجاهل أصالة لتصرف أحلام بل والتقليل منه في حوار لها.



ولم تقف أحلام مكتوفة الأيدي أمام تلك التصريحات بل وصفت أصالة بالثعبانة والمنافقة نافية اعتقادها بأنها كانت تحرض فجر السعيد ضدها ورفضت تماما التصالح معها.



عمرو مصطفى وشيرين عبد الوهاب


صداقة جمعت بين شيرين عبد الوهاب والملحن عمرو مصطفى وكفاح السنوات الأولى من مسيرتهما الفنية، حتى توترت العلاقة بينهما بعد تصريحات عمرو مصطفى بشأن أغنية "ماشربتش من نيلها" مشيرا إلى أنه كان سيغنيها أفضل من شيرين عبد الوهاب لتبدأ الحرب الكلامية بينهما وتطالبه شيرين عبد الوهاب بالاكتفاء بالتلحين.



ولم يقف الأمر عند هذا الحد بل وصل الأمر إلى حد وصف شيرين لكلامه بأنه غير موزون وأنها أصبحت تكرهه الآن.



اقرأ أيضا

ريهام سعيد عن ريم البارودي: خاين العشرة جعان والأخيرة ترد: مريضة نفسيا

ياسمين صبري وأبو هشيمة يقضيان العزل على متن يخت وسط البحر


مروة لبيب

4/5/2020 2:08:04 AM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"