جميلة عوض تدعو للعودة للطبيعة: يلا ناكل من الشجر

جميلة عوض تدعو للعودة للطبيعة: يلا ناكل من الشجر

إيمان مندور | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الجمعة ، 3 أبريل 2020 - 18:55 | آخر تحديث: الجمعة ، 3 أبريل 2020 - 18:55
جميلة عوض جميلة عوض
تحرص الفنانة جميلة عوض على مشاركة جمهورها بالعديد من الصور والفيديوهات عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

اقرأ أيضا: بالفيديو- غناء ورقص جميلة عوض ومايان السيد في كواليس "بنات ثانوي"

نشرت جميلة عبر حسابها على Instagram، صورة جديدة دعت من خلالها للعودة للطبيعة بكل تفاصيلها، كاتبة: "ليه مانرجعش للطبيعة الحقيقية؟ ناكل من الشجر، الخروج يكون في المناطق البرية، نعوم في بحور ملهاش نهاية من غير ما نحتاج نجري للمدينة ندور على شغل وفلوس، نجري ورا السلطة والمراكز والشهرة".

تابعت: "هتعمل ايه الفلوس الزيادة وإحنا اصلاً عندنا السماء والبحر والأرواح النقية هما أصدقائك والحصنة مرافقينك.. كفاية جري".

View this post on Instagram

ليه مانرجعش للطبيعة الحقيقية؟ ناكل من الشجر، الخروج يكون في المناطق البرية، نعوم في بحور ملهاش نهاية من غير ما نحتاج نجري للمدينة ندور على شغل وفلوس، نجري ورا السلطة والمراكز والشهرة، هتعمل ايه الفلوس الزيادة واحنا اصلاً عندنا السماء و البحر و الارواح النقيه هما اصدقائك و الحصنه مرافقينك كفاية جري Why don’t we go back to pure nature? Eating from the trees, going out would be in the wilderness, swimming in non-ending seas. no need to run in to the capital searching for jobs with money, chasing power position and fame. Because what’s the extra money for if you’re rich enough to own the sky, the sea and pure souls are your friends and horses your companions… No more running. Dear Future World produced by @beitelsurastudio Photographs @haymanics Film Series Directed by @reemossama_ #Dearfutureworld #رسالة_إلي_العالم

A post shared by Jamila Awad جميلة عوض (@jamilaawad) on



يذكر أن جميلة عوض عُرض لها مؤخرا فيلم "بنات ثانوي"، من تأليف أيمن سلامة، وإخراج محمود كامل، وقدمت "جميلة" خلاله دورًا جديدًا لم تقدمه من قبل، حيث جسدت شخصية فتاة في الصف الثالث الثانوي في مدرسة حكومية، ليناقش الفيلم مشاكل الفتيات والشباب في هذه السن.

اقرأ أيضا:


فيديو- ماذا فعلت ابنة محمد صلاح للتخلص من ملل العزل الاجتماعي؟

إعلانات قدمها كريستيانو رونالدو أول مليارديرات كرة القدم


كلمات متعلقة جميلة عوض

إيمان مندور

4/3/2020 6:55:28 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"