بالفيديو- غناء ورقص جميلة عوض ومايان السيد في كواليس "بنات ثانوي"

بالفيديو- غناء ورقص جميلة عوض ومايان السيد في كواليس "بنات ثانوي"

إيمان مندور | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: السبت ، 25 يناير 2020 - 20:40 | آخر تحديث: السبت ، 25 يناير 2020 - 20:40
جميلة عوض ومايان السيد جميلة عوض ومايان السيد
عُرض فيلم "بنات ثانوي" يوم الثلاثاء 7 يناير الجاري، بدور العرض المصرية، ليبدأ المنافسة في قائمة الإيرادات لموسم الأفلام الحالي.

اقرأ أيضا: إيرادات فيلم "بنات ثانوي" بعد 9 أيام

نشرت الفنانة جميلة عوض، بطلة الفيلم، عبر حسابها على Instagram، مقطع فيديو من كواليس العمل، ظهرت خلاله برفقة الفنانة مايان السيد، أثناء الرقص والغناء على كلمات أغنية "ولا بنخاف"، الأمر الذي أثار تفاعل وضحك فريق العمل.

وعلّقت جميلة على الفيديو كاتبة: "من كواليس فيلم بنات ثانوي.. هيوحشني لعب وضحك في اللوكيشن!⠀مستنية رأيكم في الفيلم".



فيلم "بنات ثانوي" من بطولة جميلة عوض، مي الغيطي، هدى المفتي، هنادي مهنا، مايان السيد، محمد مهران، محمد الشرنوبي، تامر هاشم، ومن إنتاج أحمد السبكي.

الفيلم تدور أحداثه حول خمس فتيات في مرحلة الثانوية العامة، ويعرض ما يحدث لهن أثناء رحلتهن في البحث عن ذاتهن في مرحلة ‏المراهقة‎.‎

اقرأ أيضا:


منى زكي تشكر حسن شاكوش: بحب صوتك

بالفيديو- بعد 37 عاما... عايدة رياض تتحدث عن أزمة قضية الدعارة


إيمان مندور

1/25/2020 8:40:38 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"