موعد عرض برنامج "أبلة فاهيتا" على ON

موعد عرض برنامج "أبلة فاهيتا" على ON

نهال ناصر | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأحد ، 29 مارس 2020 - 15:58 | آخر تحديث: الأحد ، 29 مارس 2020 - 15:58
أبلة فاهيتا أبلة فاهيتا
تعود الدمية الشهيرة "أبلة فاهيتا" للظهور على شاشات التليفزيون من جديد لتطل على جمهورها من خلال برنامجها "أبلة فاهيتا لايف من الدوبلكس".

أعلن المنتج تامر مرسي رئيس مجلس إدارة "إعلام المصريين"، عن موعد عرض البرنامج على قناة ON، وتحدد له يومي الخميس والجمعة من كل أسبوع في تمام الـ 11 مساء.

تظهر أبلة فاهيتا في الإعلان تقوم بتقليم أظافرها، وتتحدث مع شخص معترضة على ضيوف البرنامج وتبدأ بسؤاله عن بعض الفنانين مثل إيمان الطوخي وعزيزة جلال ونبيلة عبيد ونادية الجندي، وتفاجأ كثيرا من تعاونهما في مسلسل.



يشار إلى أن الدمية الشهيرة "أبلة فاهيتا"، ظهرت لأوّل مرّة عام 2010 في إعلانٍ لشركة "فودافون" حَمَلَ عنوان "شريحة المرحوم"، وبعد النجاح الذي حققه الإعلان تم إنشاء قناة على اليوتيوب خاصة بها، تضمّنت فيديوهات جمعتها بالمشاهير وأخرى رَوَت قصة حياتها.

وبعد شهرتها الواسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، تعاون معها الملحّن والموزّع الموسيقي حسن الشافعي، في أغنية "ما يستهلوشي" عام 2014، وهي من تأليفه وتلحينه. وحقّقت الأغنية نجاحًا كبيرًا.

بالتدريج تطور مظهر "الأبلة" ليواكب استمرار مسيرتها خارج نطاق وسائل التواصل الاجتماعي أيضًا. ثم جاءت النقلة الأقوى في أبريل 2015، لتبدأ على قناة cbc برنامجها "أبلة فاهيتا لايف من الدوبلكس"، الذي قدمته منه 6 مواسم على مدار 4 سنوات. كما شاركت في عدد من الإعلانات التليفزيونية فضلا عن استضافتها في كثير من البرامج الشهيرة، سواء داخل مصر أو خارجها.

اقرأ أيضا:

بعد غياب 6 أشهر... شيرين عبد الوهاب تعود لمواقع التواصل الاجتماعي

شبكة Netflix تلجأ لحرق أحداث المسلسلات في الشوارع



نهال ناصر

3/29/2020 3:58:19 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"