حقيقة لجوء شبكة Netflix لحرق أحداث المسلسلات في الشوارع

حقيقة لجوء شبكة Netflix لحرق أحداث المسلسلات في الشوارع

مروة لبيب | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأحد ، 29 مارس 2020 - 10:54 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 31 مارس 2020 - 11:4
Money Heist Money Heist
تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورا للافتات في الشوارع من شبكة Netflix، تحرق فيها نهايات الأعمال المعروض عبر الشبكة الأصلية، لحث المواطنين على البقاء في المنزل، للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

لكن في حقيقة الأمر هذه اللافتات ليست حقيقية أو حتى من Netflix، بل حملة صنعها مجموعة من الطلاب في ألمانيا، لحث المواطنين على البقاء في المنزل، معتمدين على المحتوى الرقمي الذي تبثه الشبكة، من خلال وضع لوحات إعلانية افتراضية "تم تعديلها عبر الفوتوشوب"، تحمل حرقا لأحداث المسلسلات التي تُعرض عبر منصتها.



وتضمنت اللوحات مجموعة من أفضل عروض Netflix التي حققت نجاحا وشهرة واسعة، مثل Money Heist وStranger Things وLove is Blind وNarcos.

صورة
صورة
صورة
صورة

اقرأ أيضا

بعد وفاة جورج سيدهم.. سمير غانم يصاب بصدمة ويفقد القدرة على النطق

شاهد- مذيعة تقدم نشرة الأخبار من غرفة النوم خوفا من كورونا





مروة لبيب

3/31/2020 11:04:29 AM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"