شاهد- مذيعة تقدم نشرة الأخبار من غرفة النوم خوفا من كورونا

شاهد- مذيعة تقدم نشرة الأخبار من غرفة النوم خوفا من كورونا

مروة لبيب | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: السبت ، 28 مارس 2020 - 11:1 | آخر تحديث: السبت ، 28 مارس 2020 - 12:39
شانون بريام شانون بريام
حالة من الخوف والفزع من انتشار فيروس كورونا وتزايد حالات الوفاة حول العالم ومع استمرار الحجر المنزلي لذا لجأ أشهر الإعلاميين حول العالم لتقديم برامجهم من المنازل.

ومن بينهم مذيعة قناة FOX NEWS الأمريكية شانون بريام التي خرجت عن المألوف وقررت تحويل غرفة نومها إلى استديو لنقل الأخبار.

ونشرت مذيعة FOX NEWS، مقطع فيديو من داخل غرفة نومها لكواليس خروجها على الهواء في ظل أزمة كورونا والتزامها المنزل، وتظهر فيه وهي تدعو متابعيها لمشاهدة أستديو تم إعداده في غرفة النوم مع وضع الكاميرات والإضاءة في مساحة صغيرة، وعلقت عليه "يبدو الاستديو مختلفا قليلا الليلة ولكن لا داعي للقلق سنجلب لك أهم الأخبار".



كما نشرت شانون بريام صورة أخرى من كواليس التصوير وإلى جانبها صورة لها على الهواء وعلقت عليها "بين الواقع والخيال".



مؤخرا، أصاب فيروس كورونا العديد من مشاهير السياسة حول العالم مثل رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون ووزير الصحة البريطاني مات بانكوك.

(تحديث مستمر) كورونا يصيب مشاهير العالم.. فنان عالمي يلقى حتفه من بينهم

إصابة ولي عهد بريطانيا بفيروس كورونا



مروة لبيب

3/28/2020 12:39:00 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"