مبلغ غير متوقع... ريهام حجاج تعلن تبرعها لوزارة الصحة

مبلغ غير متوقع... ريهام حجاج تعلن تبرعها لوزارة الصحة

هالة أبو شامة | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأحد ، 22 مارس 2020 - 21:33 | آخر تحديث: الأثنين ، 23 مارس 2020 - 15:1
ريهام حجاج ريهام حجاج
تتواصل الفنانة ريهام حجاج، مع الجمهور عبر حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، من خلال نشر الصور والفيديوهات.

اقرأ أيضًا: أول نجمة يتم شفاؤها من فيروس كورونا

نشرت حجاج، عبر حسابها الشخصي على موقع Instagram، مقطع فيديو ناشدت من خلاله متابعيه بضرورة الالتزام بالإجراءات الوقائية والمكوث في المنزل، للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

أضافت، أنها قبلت بتحدي الفنانة لقاء الخميسي، التي ذكر اسمها في "تحدي الخير"، وقررت التبرع بمليون جنيه لوزارة الصحة المصرية.

وتحدت كلاً من زوجها محمد حلاوة، وتامر مرسي، نيللي كريم، خالد النبوي، مشيرة إلى أنها ستطلع على كل الرسائل التي ستصلها لتلبية احتياجات الجميع.



يذكر أن ريهام حجاج تنشغل في تصوير مسلسلها الرمضاني الجديد "لما كنا صغيرين" مع محمود حميدة، خالد النبوي، ونسرين أمين ونبيل عيسى، ومحمود حجازي، وأشرف زكي، والمسلسل من إنتاج شركة "ارت ميكرز "أحمد عبد العاطى، وتأليف أيمن سلامة، وإخراج محمد علي.

محمد

اقرأ أيضًا:

شاهد- موقف مايا دياب من نظرات الشباب لها بشكل غريزي

ريهام حجاج ترد على متابعة اتهمتها بخطف الرجال


هالة أبو شامة

3/23/2020 3:01:30 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"