النجمة أولجا كوريلنكو تعلن شفائها من فيروس كورونا وتسرد مراحل معاناتها

النجمة أولجا كوريلنكو تعلن شفائها من فيروس كورونا وتسرد مراحل معاناتها

مي فهمي | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأثنين ، 23 مارس 2020 - 13:11 | آخر تحديث: الأثنين ، 23 مارس 2020 - 14:38
أولجا كوريلنكو
أولجا كوريلنكو
أعلنت النجمة العالمية أولجا كوريلنكو عن شفائها تماماً من فيروس كورونا المستجد المعروف علمياً بـ Covied 19.

وأعلنت اولجا هذا الخبر بطريقتها الخاصة، إذ نشرت عبر حسابها على Instagram صورة لها مع طفلها من داخل منزلها وترتدي الكمامة الطبية.

وسردت اولجا مراحل معاناتها وشفائها من فيروس كورونا كاتبة:" "عيد أم سعيد، لقد تعافيت تمامًا، لمدة أسبوع شعرت بسوء شديد وكنت في الغالب أقضي معظم الوقت نائمة في السرير بسبب الحمى شديدة والصداع، أما في الأسبوع الثاني، ذهبت الحمى ولكن ظهر بعض السعال الخفيف والإرهاق والآلم الشديدة في الجسم، وبحلول نهاية الأسبوع الثاني، شعرت بأنني بخير، والآن استمتع بوقتي مع طفلي".

<br/>‎صورة‎


جدير بالذكر أن أولجا كوريلنكو ظهرت بجانب النجم العالمي دانيال كريج في بطولة أحد أفلام سلسلة جيمس بوند الشهيرة وهو فيلم Quantum of Solace عام 2008.




اقرأ أيضاًَ


وفاة ابنة الفنانة ناهد جبر

هيفاء وهبي وإليسا ونانسي عجرم في تحدي جديد




مي فهمي

3/23/2020 2:38:31 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"