وفاة ابنة الفنانة ناهد جبر

وفاة ابنة الفنانة ناهد جبر

إيمان مندور | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأثنين ، 23 مارس 2020 - 11:23 | آخر تحديث: الأثنين ، 23 مارس 2020 - 11:26
ناهد جبر ناهد جبر
توفيت مايسة عصام بهيج، ابنة الفنانة ناهد جبر، صباح اليوم، الاثنين.

من جانبه، كتب زوجها عبر حسابه على Facebook: "إنا لله وانا اليه راجعون توفيت إلى رحمة الله تعالى زوجتى المرحومة مايسة عصام بهيج سيتم التجمع أمام الباب الخلفى لمستشفى الشرطة بمدينة نصر لتحديد مكان الصلاة نظرا لقرار غلق المساجد والدفن بالمقابر اسفل كوبرى العاشر من رمضان نسالكم الدعاء لها".

يشار إلى أن ناهد جبر مخرجة وممثلة سينمائية ومسرحية مصرية، ولدت في 11 يوليو 1945، ابنة اللواء عبد الفتاح جبر وشقيقة الفنانة منى جبر، تخرجت في معهد السينما قسم إخراج.

عملت في أفلام قليلة، حيث اكتشفها حلمي حليم في نهاية الستينيات ركزت نشاطها على التليفزيون والمسرح قامت بإخراج أفلام للتليفزيون. كما عملت في مسرحيات "شاهد ما شافش حاجة" "إنهم يقتلون الحمير". وتزوجت من عصام بهيج لاعب ومدرب كرة القدم السابق بنادي الزمالك، وأحد أهم رموز القلعة البيضاء ومنتخب مصر، ثم من الممثل سناء شافع وعادت إلى زوجها الأول مرة أخرى.

اقرأ أيضا:


شريف مدكور: حلمت حلم حلو قوي لمصر

بالفيديو- هكذا أنقذ رامي رضوان زوجته دنيا سمير غانم من لدغة ثعبان


إيمان مندور

3/23/2020 11:26:55 AM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"