بالفيديو- هكذا أنقذ رامي رضوان زوجته دنيا سمير غانم من لدغة ثعبان

بالفيديو- هكذا أنقذ رامي رضوان زوجته دنيا سمير غانم من لدغة ثعبان

إيمان مندور | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأثنين ، 23 مارس 2020 - 10:36
رامي رضوان ودنيا سمير غانم رامي رضوان ودنيا سمير غانم
حلت الفنانة دنيا سمير غانم ضيفة على برنامج "دبي كروز"، مع الفنانة ميساء مغربي، عبر قناة "دبي"، لتتحدث عن كواليس حياتها الأسرية والفنية.

اقرأ أيضا: بالفيديو- دنيا سمير غانم تكسر الأطباق في مطعم بدبي

روت دنيا موقفا تعرضت له رفقة ابنتها "كايلا"، وأنقذها فيه زوجها الإعلامي رامي رضوان، موضحة أنهم كانوا في أحد الأماكن رفقة بعض الأصدقاء، وقامت لتحمل ابنتها بعدما بكت، وبمجرد أن حملتها صرخ رامي مطالبا إياها بأن ترفع قدمها وتبتعد، لتفاجأ بأن ثعبانا كان قد اقترب من لدغها.

تابعت أن زوجها قتل الثعبان وأنقذها من لدغته، مضيفة: "لقيت إنه لما تحسي إن الراجل خايف على زوجته وأسرته بيبقا إحساس حلو جدا".



يشار إلى أن آخر أعمال دنيا سمير غانم، مسلسل "بدل الحدوتة 3" الذي عرض في رمضان الماضي، وشارك ‏فيه عدد من الفنانين ‏منهم شيماء سيف، ومحمد سلام، وسمير غانم، وأحمد رزق، وبيومي فؤاد، وهشام ماجد، ‏وهو من تأليف أيمن وتار، وشريف نجيب، ‏وإخراج خالد الحلفاوي‎.‎

اقرأ أيضا:


صورة نادرة- قبلة يوسف وهبي لشويكار أمام فؤاد المهندس

تعرف على "الفنان"... الطفل الأسواني أحدث نجوم السوشيال ميديا

إيمان مندور

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"