شاهد- موقف مايا دياب من نظرات الشباب لها بشكل غريزي

شاهد- موقف مايا دياب من نظرات الشباب لها بشكل غريزي

إيمان مندور | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأثنين ، 23 مارس 2020 - 12:39
مايا دياب مايا دياب
تثير الفنانة مايا دياب الجدل من آن لآخر، على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب إطلالاتها وتصريحاتها وأعمالها الفنية الجريئة دوما.

كشفت مايا عن انطباعها من نظرات الشباب لها بشكل غريزي، خلال حوارها ببرنامج my Guest، موضحة أنها تحب شكلها وسعيدة به، لأن الجمال نعمة، لافتة إلى نظرات الرجال لها بشكل غريزي لم تعد تؤذيها، مضيفة: "يجب عليهم إنه يستمتعوا بالجمال مش غلط وبيريحني عيونن. لما بقعد واحكي معهن بموضوع ما بعيد جدا عن الفن والجمال سواء موضوع سياسي أو طبي أو غيره وبيكتشفوا إنه الأمر ليس فقط مجال الشكل.. فلما حدا منن يحكيني بعدها ويقولي إنه كنت مفكرتك غير هيك.. هيدا بتكفيني".

وعن تربيتها لابنتها، أكدت أن ابنتها "كاي" ليس لديها حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي ولا واتساب، ولا تسمح لها بدخول هذه المواقع على الإطلاق في الوقت الحالي، مضيفة: "قولتلها ما فيكي تدخلي عالسوشيال ميديا الآن.. لأن أمك مشهورة فانتي معرضة لقصص ما لازم تعرفيها، وكمان بتنزعج من اللي يقال ليها من أصحابها عني في المدرسة واللي أكيد سمعوه من أمهاتن".



كانت مايا دياب قد كشفت عن تقديم برنامج جديد عن طريق البث المباشر عبر وسائل التواصل الاجتماعي.‏

وجاءت فكرة برنامج مايا دياب من ابنتها كاي، ليكون البرنامج مباشر بعنوان‎ Side talks with MAY، وتستضيف مايا فيه ‏أشخاصاً متخصصين بأمور مختلقة، وذلك في ظل المرحلة الصعبة الني يعيشها العالم‎.‎

اقرأ أيضا:


فيديو- مفاجأة صادمة لمايا دياب من ابنتها ‏

وفاة ابنة الفنانة ناهد جبر

كلمات متعلقة مايا دياب

إيمان مندور

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"