شاهد أول فيديو تسبب في شهرة مي الخرسيتي بمصر

شاهد أول فيديو تسبب في شهرة مي الخرسيتي بمصر

مروة لبيب | في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 18 مارس 2020 - 17:10 | آخر تحديث: الأربعاء ، 18 مارس 2020 - 17:18
مي الخرسيتي مي الخرسيتي
عاد اسم الإعلامية مي الخرسيتي لتصدر التريند المصري مجددا بعد أن نشرت مقطع فيديو تتحدث عن فيروس كورونا وكيفية تعامل المصريين معه.

ومالا يعرفه الكثيرون أن شهرة مي الخرسيتي لم تنطلق من هذا الفيديو بل تعود لعام 2016، عندما نشرت مقطع فيديو لموقف تعرضت له عندما تقدم أحد الأشخاص لخطبتها أثناء تواجدها في الولايات المتحدة الأمريكية.



ولاقى هذا الفيديو رواجا واسعا عبر مواقع التواصل الاجتماعي واشتهر اسم مي الخرسيتي الفتاة الأمريكية التي تحمل الجنسية المصرية وبدأت مي منذ ذلك الحين في نشر فيديوهات تحمل مواضيع متنوعة منها عن تجربتها في التحدي والنجاح إذا استطاعت أن تفقد أكثر من 80 كيلو جرام، من وزنها وبسبب شهرتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي عرضت عليها قناة "القاهرة والناس" تقديم برنامج "إيجابيزم".

جدير بالذكر أن المحامي سمير صبري تقدم ببلاغ إلى المستشار حمادة الصاوي النائب العام ونيابة أمن الدولة العليا، اليوم الأربعاء ضد مي الخرسيتي بدعوى نشرها أخبارا كاذبة والتهكم على المصريين بسبب الخوف من أزمة فيروس كورونا.

وكانت مي الخرسيتي قد أثارت الجدل بفيديو نشرته عبر حساباتها على مواقع التواصل ‏الاجتماعي، لاقى نسبة مشاهدة عالية كما لاقى أيضًا نسبة كبيرة من الانتقادات لما جاء في محتواه.‏

صرحت الخرسيتي خلال الفيديو المثير للجدل أن فيروس كورونا المستحدث ما هو إلا نوع من أنواع الأنفلونزا، وأن هذه الأزمة ‏متعمدة من بعض الدول لإثارة الرعب ‏والذعر حول العالم، فضلا عن سياسة ترامب ورغبته في ضرب الصين تجاريًا.‏

اقرأ أيضا

بلاغ للنائب العام ضد مي الخرسيتي

تغيير كلمات أغنية "ضحكت" لعمرو دياب بسبب تفشي كورونا






كلمات متعلقة مي الخرسيتي

مروة لبيب

3/18/2020 5:18:47 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"