تغيير كلمات أغنية "ضحكت" لعمرو دياب بسبب تفشي كورونا

تغيير كلمات أغنية "ضحكت" لعمرو دياب بسبب تفشي كورونا

مروة لبيب | في الأخبار،موسيقى وحفلات تاريخ النشر: الأربعاء ، 18 مارس 2020 - 10:38 | آخر تحديث: الخميس ، 19 مارس 2020 - 0:16
عمرو دياب عمرو دياب
مازح الشاعر الغنائي بهاء الدين متابعيه فيما يتعلق بانتشار وباء كورونا المستجد في مصر والعالم.

ولجأ بهاء الدين محمد لتغيير كلمات أغنية "ضحكت" لعمرو دياب التي كانت من تأليفه وصدرت ضمن ألبوم "الليلادي" عام 2007.

وعبر حسابه الشخصي على موقع Facebook، نشر الشاعر الغنائي الكلمات الجديدة وجاءت "كَحت ؟ يعنى شايله وباء وخلاص دى كورونا بكل غباء ياللا ياقلبى ضمها ياللا حُضنك حَجر وأحلا دواء"، مع الاعتذار لأغنية "ضحكت".

صورة

جدير بالذكر أن الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، قراراً بتعليق العروض التي تقام في دور السينما والمسارح أياً كانت تبعيتها لحين إشعار آخر.

وأشار رئيس الوزراء أن ذلك يأتي كتدبير احترازي في إطار خطة الدولة الشاملة للتعامل مع أي تداعيات محتملة لڨيروس كورونا المستجد.

من ناحية اخرى، أصدرت غرفة صناعة السينما قرارا بتخفيض نسبة الإشغال في جميع دور العرض إلى 25% مع تطبيق إجراءات السلامة والتطهير الدوري، لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد.

اقرأ أيضا

هربا من كورونا... فنانتان في الصحراء

شقيق ياسمين عبد العزيز يجدد الهجوم عليها

كلمات متعلقة عمرو دياب كورونا

مروة لبيب

3/19/2020 12:16:09 AM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"