إدريس ألبا يرد على من يستبعدون إصابة ذوي البشرة السمراء بكورونا

إدريس ألبا يرد على من يستبعدون إصابة ذوي البشرة السمراء بكورونا

مروة لبيب | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 18 مارس 2020 - 14:43 | آخر تحديث: الخميس ، 19 مارس 2020 - 0:15
إدريس ألبا إدريس ألبا
حرص الممثل البريطاني إدريس ألبا على طمأنه جمهوره وإطلاعهم على مستجدات حالته الصحية بعد إعلان إصابته بفيروس كورونا المستجد.

وفي فيديو نشره عبر حساب Twitter، الخاص به طمأن ألبا الجمهور على حالته الصحية وطلب ممن يعانون بمثل حالته التحلي بالأمل واتباع الإرشادات مضيفا "في بعض الأحيان أشعر بأن هذه النهاية ولكن أدرك أن هذا الوباء هو واحد من الأوبئة التي مرت على مدار تاريخ البشرية ونجت منها".



ورد الممثل البريطاني على بعض التعليقات التي تلت ظهوره ومنها أن ذوي البشرة السمراء لا يصابون بفيروس كورونا، ووصف تلك التعليقات بالغبية والسخيفة مشيرا إلى أن التعامل مع المرض بهذه الطريقة سيؤدي إلى موت وهلاك الكثير من أصحاب البشرة السمراء مضيفا أن المرض يصيب أي شخص على وجه الكرة الأرضية ولا يقتصر على فئة معينة وأن مثل تلك التعليقات تظهرهم كأغبياء.

ومن خلال الفيديو لفت بطل Hobbs & Shaw إلى أنه بخير وحتى الآن لم تظهر عليه أي أعراض و يتم فحص درجة حرارته مرتين خلال اليوم.

وأضاف ألبا ""كانت هناك الكثير من ردود الفعل الإيجابية حول مشاركتي لأنباء مرضي والكثير من رسائل الدعم والحب، وشعرت أنا وزوجتي سابرينا أن هذا الشيء الصحيح لفعله ، لأننا لسنا الوحيدين ربما يمر البعض منكم الآن بنفس الشيء، يصابون بالفيروس ويعزلون أنفسهم في المنزل ينتظرون الأفضل".

وأعلن إدريس ألبا مؤخرا، إصابته بفيروس كورونا المستجد عبر حسابه الرسمي على موقع Twitter على الرغم من عدم ظهور أعراض عليه حتى الآن سوى الشعور بالإعياء.

ونشر الممثل البريطاني مقطع فيديو يشرح فيه حالته الصحية وخضوعه للعزل الذاتي وقال "أشعر أنني بخير ليس لدي أعراض ولكن تم عزلي منذ أن اكتشفت احتمالية إصابتي بفيروس كورونا.. لا داعي للذعر"، ونصح ألبا جمهوره باتباع إرشادات النظافة مثل غسيل الأيدي والحفاظ على مسافة مناسبة أثناء التعامل مع الآخرين.

بعد إصابته بكورونا.. إدريس ألبا عن تعريض زوجته للخطر: من أنا لأرفض دعمها؟!

تغيير كلمات أغنية "ضحكت" لعمرو دياب بسبب تفشي كورونا






مروة لبيب

3/19/2020 12:15:04 AM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"