بعد إصابته بكورونا.. إدريس ألبا عن تعريض زوجته للخطر: من أنا لأرفض دعمها؟!

بعد إصابته بكورونا.. إدريس ألبا عن تعريض زوجته للخطر: من أنا لأرفض دعمها؟!

مروة لبيب | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 18 مارس 2020 - 14:16 | آخر تحديث: الخميس ، 19 مارس 2020 - 0:15
إدريس ألبا وزوجته إدريس ألبا وزوجته
مؤخرا، صدم الممثل البريطاني إدريس ألبا جمهوره بإعلان إصابته بفيروس كورونا وحرصا على مصداقيته يحرص ألبا على تزويد جمهوره بآخر المستجدات حول حالته الصحية.

وعبر حسابه على Twitter، نشر إدريس ألبا مقطع فيديو بعد مرور 24 ساعة على تشخيصه بالفيروس، في البداية طمأن الممثل البريطاني محبيه على حالته الصحية، مضيفا أن الساعات التي مرت عليه في أعقاب إعلان إصابته كانت سلبية وإيجابية في نفس الوقت .. سيئة لأن التحاليل أثبتت إصابته وإيجابية لأنها فتحت المناقشات حولها، جعلت الأمر أكثر واقعية لبعض الأشخاص وأكثر واقعية له ولعائلته.

ولفت بطل Hobbs & Shaw إلى أنه بخير وحتى الآن لم تظهر عليه أي أعراض و يتم فحص درجة حرارته مرتين خلال اليوم.

وأضاف ألبا ""كانت هناك الكثير من ردود الفعل الإيجابية حول مشاركتي لأنباء مرضي والكثير من رسائل الدعم والحب، وشعرت أنا وزوجتي سابرينا أن هذا الشيء الصحيح لفعله ، لأننا لسنا الوحيدين ربما يمر البعض منكم الآن بنفس الشيء، يصابون بالفيروس ويعزلون أنفسهم في المنزل ينتظرون الأفضل".

ورد إدريس ألبا على التعليقات السلبية التي تنتقد ظهور زوجته سابرينا معه في الفيديو وأنه من المفترض أن ينعزل عنها حتى لا يصيبها المرض مشيرا إلى أنها إنها بخير وخضعت للاختبارات صباح اليوم ولا يزالون في انتظار نتائجها.



وقال الممثل البريطاني "للتوضيح فقط أرادت سابرينا أن تكون بجانبي، وأنا أحبها أكثر لذلك سأفعل نفس الشيء بالنسبة لها.. أرى الكثير من الناس يقولون إن سابرينا لا يجب أن تكون هناك فى هذا الوقت، وبقدر ما كنت أرغب في الحفاظ على سلامتها فإن الحب هو كل ما يمكنك الحصول عليه"، من أنا لأرفض دعم زوجتي؟ّ

وحث الممثل البريطاني متابعيه على نشر الحب ونصح العائلات باتباع الإرشادات والقيام بما هو الأفضل لهم.

وأعلن إدريس ألبا مؤخرا، إصابته بفيروس كورونا المستجد عبر حسابه الرسمي على موقع Twitter على الرغم من عدم ظهور أعراض عليه حتى الآن سوى الشعور بالإعياء.

ونشر الممثل البريطاني مقطع فيديو يشرح فيه حالته الصحية وخضوعه للعزل الذاتي وقال "أشعر أنني بخير ليس لدي أعراض ولكن تم عزلي منذ أن اكتشفت احتمالية إصابتي بفيروس كورونا.. لا داعي للذعر"، ونصح ألبا جمهوره باتباع إرشادات النظافة مثل غسيل الأيدي والحفاظ على مسافة مناسبة أثناء التعامل مع الآخرين.

اقرأ أيضا

بلاغ للنائب العام ضد مي الخرسيتي

تغيير كلمات أغنية "ضحكت" لعمرو دياب بسبب تفشي كورونا





مروة لبيب

3/19/2020 12:15:40 AM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"