بعد بيع مقتنياته… رغدة عن أحمد زكي: روحه هتلعنا

بعد بيع مقتنياته… رغدة عن أحمد زكي: روحه هتلعنا

هالة أبو شامة | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 25 فبراير 2020 - 2:16 | آخر تحديث: السبت ، 29 فبراير 2020 - 11:23
رغدة وأحمد زكي رغدة وأحمد زكي
علقت الفنانة رغدة، على الجدل الذي أثير في الساعات الأخيرة حول بيع مقتنيات الفنان الراحل أحمد زكي، وذلك باعتبارها من أقرب الأشخاص إليه قبل رحيله.

اقرأ أيضًا: مفاجأة... أخو هيثم زكي رفض المساهمة في صدقة جارية للفنان الراحل

وقالت خلال لقائها في حلقة مساء الاثنين، من برنامج "التاسعة"، الذي يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي، عبر شاشة التلفزيون المصري، إنها صُدمت حينما علمت بأمر بيع مقتنيات الفنان الراحل.



أضافت، أنه تم التفريط في هذه المقتنيات لأنها ذهبت لرامي بركات، الأخ غير الشقيق للفنان الراحل هيثم أحمد زكي، واصفة إياه بأنه الوريث الغير شرعي، باعتباره وُلد وعاش حياته كاملة في لندن، ولم يكن على أي صلة بزكي ولا بتراثه.

تابعت، أنه كان لا بد له وأن يتواصل مع نقيب الفنانين الدكتور أشرف زكي، ليفوضه بالتصرف في كل هذه المقتنيات، التي تحتوي على العديد من الأسرار والأوراق الهامة، معلقة: "مينفعش أحمد زكي يتيتم في الدنيا والأخرة، روحه هتلعنا ميت ألف مرة لو سبنا الموضوع".

كان عز الدين بركات، زوج الفنانة الراحلة هالة فؤاد، قد علّق على الجدل الذي أثير في الساعات الأخيرة حول بيع مقتنيات الفنان الراحل أحمد زكي.



وقال بركات، في تصريحات خاصة لـ FilFan.com، إن نجله رامي، شقيق الفنان الراحل هيثم أحمد زكي، قام بتوكيل المحامي بلال عبد الغني، للتصرف في كل أملاك هيثم.

أضاف، أن نجله، لا يعلم أي شيء بخصوص مقتنيات الراحل أحمد زكي، ولم يتصل به أي شخص للتحدث معه حول هذا الشأن، إلا أنه تأكد بعد مراجعة المحامي، بأنه لم يتم بيع سوى المكتب فقط، مؤكدًا على أن كل ما يتم تداوله حول بيع كل المقتنيات هو كلام لا أساس له من الصحة، معلقًا: "رامي لا يمتلك الوقت الكافي لمتابعة كل كبيرة وصغيرة بنفسه، ولذلك قام بتوكيل بلال وهو محل ثقة".

اقرأ أيضًا:


وزير الثقافة تشكل لجنة لجرد محتويات منزل الراحل أحمد زكي

أشرف زكي ينفعل بعد بيع مقتنيات أحمد زكي: المحامي خدعني


هالة أبو شامة

2/29/2020 11:23:44 AM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"