أشرف زكي ينفعل بعد بيع مقتنيات أحمد زكي: المحامي خدعني

أشرف زكي ينفعل بعد بيع مقتنيات أحمد زكي: المحامي خدعني

إيمان مندور | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأثنين ، 24 فبراير 2020 - 13:29 | آخر تحديث: الأثنين ، 24 فبراير 2020 - 13:30
أشرف زكي أشرف زكي
علّق الفنان أشرف زكى، نقيب المهن التمثيلية، على الجدل الذي أثير في الساعات الأخيرة حول بيع مقتنيات الفنان الراحل أحمد زكي.

اقرأ أيضا: "تسديد ديون ومشروع متحف"... زوج هالة فؤاد يكشف حقيقة بيع مقتنيات أحمد زكي

أكد زكي خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي وائل الإبراشي ببرنامج "التاسعة" على القناة الأولى المصرية، أن المستشار بلال عبد الغني محامي رامي بركات الأخ غير الشقيق للفنان الراحل هيثم أحمد زكى، وعده عقب وفاة الأخير بأنه لن يتم التصرف في أي من مقتنيات الراحل أحمد زكى، مؤكدا أنه أجري اتصالا مع المحامي، وقال له لا يوجد أي شيء تم بيعه نهائيا.

انفعل زكي خلال الداخلة ووجه حديثه للمحامي ورامي ووالده، قائلا: "أنا كلامي هيزعلك، أنتم متعبتوش في حاجة ولا تعرفوا حاجة، وجيتوا أخدتوا كل حاجة عالجاهز، أنت خدعتني، أنا بيني وبينك القانون، وده مش حق أحمد زكي ده حق مصر، استفدت ايه لما عملت كده، قبضت فلوس عالفاضي انت معملتش حاجة، أنت أما حبيت تطلع شهادة وفاة أنا اللي روحت عملتها لك، حاجة أحمد زكي دي انا عايزها، عيب إحنا وثقنا فيك.. أنا اللي عملت كل حاجة أنت معملتش حاجة خالص".



كان عز بركات، زوج الفنانة الراحلة هالة فؤاد، قد علّق على الجدل الذي أثير في الساعات الأخيرة حول بيع مقتنيات الفنان الراحل أحمد زكي.

وقال بركات، في تصريحات خاصة لـ FilFan.com، إن نجله رامي، شقيق الفنان الراحل هيثم أحمد زكي، قام بتوكيل المحامي بلال عبد الغني، للتصرف في كل أملاك هيثم.

أضاف، أن نجله، لا يعلم أي شيء بخصوص مقتنيات الراحل أحمد زكي، ولم يتصل به أي شخص للتحدث معه حول هذا الشأن، إلا أنه تأكد بعد مراجعة المحامي، بأنه لم يتم بيع سوى المكتب فقط، مؤكدًا على أن كل ما يتم تداوله حول بيع كل المقتنيات هو كلام لا أساس له من الصحة، معلقًا: "رامي لا يمتلك الوقت الكافي لمتابعة كل كبيرة وصغيرة بنفسه، ولذلك قام بتوكيل بلال وهو محل ثقة".

اقرأ أيضا:


تفاصيل بث قناة خاصة لعرض أعمال أحمد زكي

باسم سمرة لمحمد رمضان: مش هرد عشان أنا ابن ناس محترمة


إيمان مندور

2/24/2020 1:30:14 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"