بعد إصابة نجلها بحروق... ريهام سعيد للجمهور: كفاية حسد

بعد إصابة نجلها بحروق... ريهام سعيد للجمهور: كفاية حسد

هالة أبو شامة | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأحد ، 23 فبراير 2020 - 21:43
ريهام سعيد ريهام سعيد
تتواصل الإعلامية ريهام سعيد، مع الجمهور وتشاركهم أخبارها ويومياتها، عبر حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، من خلال نشر الصور والفيديوهات.

اقرأ أيضًا: محمد رمضان عن فيديو باسم سمرة: مكنش في وعيه

وعبر حسابها الشخصي على موقع Instagram، شاركت سعيد، متابعيها بصورة كشفت من خلالها عن تعرض نجلها للحرق بواسطة الماء المغلي.

وعلقت معربة عن حزنها واستيائها، إذ كتبت: "الحمد لله تيتو وقع عليه ميه مغلية، أرجو الدعاء بالشفاء، ونبي كفايه حقد و حسد كفاية".

محمد

يشار إلى أن محكمة جنح مستأنف الجيزة قد أصدرت قرارها منذ فترة، ببراءة الإعلامية ريهام سعيد في الدعوى المقامة ضدها من ‏قبل سيدتين من أصحاب الوزن الزائد بسبب تصريحاتها عن السمنة‎.‎

ورفضت المحكمة الدعوى المقامة من المحامي أشرف ناجي لسنة 2019 ضد الإعلامية ريهام سعيد والاتهامات الموجهة إليها بإهانة ‏الأشخاص الذين يعانون من أمراض السمنة، خلال إحدى حلقات برنامجها على إحدى القنوات الفضائية‎.‎

وفي حيثيات الحكم قالت المحكمة بأن مقيم الدعوى لم توجه إليه المتهمة ثمة إساءة بصفة شخصية وخلو الأوراق من ذلك.

اقرأ أيضًا:


مش عايزه منه شغل... ريهام سعيد ترد على انتقادات دفاعها عن محمد رمضان

قصة معاناة ريهام سعيد مع الحمل بسبب "صبايا الخير"‏



كلمات متعلقة ريهام سعيد حروق

هالة أبو شامة

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"