مش عايزه منه شغل... ريهام سعيد ترد على انتقادات دفاعها عن محمد رمضان

مش عايزه منه شغل... ريهام سعيد ترد على انتقادات دفاعها عن محمد رمضان

إيمان مندور | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 18 فبراير 2020 - 12:24 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 18 فبراير 2020 - 12:26
ريهام سعيد ومحمد رمضان ريهام سعيد ومحمد رمضان
تعرضت الإعلامية ريهام سعيد لهجوم شديد خلال الأيام الماضية، عقب دعمها للفنان محمد رمضان في أزمته مع الطيار أشرف أبواليسر، الذي تم إيقافه عن العمل مدى الحياة.

اقرأ أيضا: قصة معاناة ريهام سعيد مع الحمل بسبب "صبايا الخير"‏

نشرت ريهام عبر حسابها على Instagram، صورة مجمعة للفنانة إليسا، والفنان تامر حسني، والفنان ماجد المهندس، بصحبة طيارين داخل كابينة القيادة، وعلّقت كاتبة: "اشمعنى الطيارين دول متوقفوش"، إلا إنها تعرضت لهجوم شديد من المتابعين في التعليقات، وما لبثت أن حذفت الصورة بعد ساعات من نشرها.

صورة

أيضا علقت ريهام عبر حساب محمد رمضان على Instagram، على عدد من مشوراته في دعم واضح له في أزمة الطيار، ليدخل الجمهور في نقاش حاد معها، معتبرين ما تفعله مجرد "تطبيل" لرمضان لكي تعود لمجال التمثيل من خلاله، لكنها نفت ذلك تماما، وأكدت أنها لن تعود لهذا المجال مرة أخرى.

كتبت ريهام: "يشغلني وهو كان هيتوقف؟ أنا مش هشتغل تاني في المجال ده عشان ما اتعرضش إني أتهزأ من أشكالك.. أنا مفيش حد كان عنده مشكلة وموقفتش معاه حتى لو بكلمة".

صورة

وردا على انتقاداها بسبب الدفاع عن رمضان بالرغم من أنه تسبب في "خراب بيت" الطيار، على حد وصف الجمهور، كتبت ريهام: "خارب بيت؟ ليه هو خدر الطيار قبل ما يدخله الكابينة؟".

صورة

كان الطيار أشرف أبو اليسر قد أقام دعوى قضائية ضد الفنان محمد رمضان، تحمل رقم 84 لسنة 2020، أمام محكمة 6 أكتوبر الإبتدائية.

وطالب أبو اليسر في الدعوى، محمد رمضان بتعويض مبلغ 25 مليون جنيه، بسبب ما تعرض له من ضرر بعد نشره كليب لأغنية جديدة له باسم "مش بتفتش في المطار" مستغلاً صورة الكابتن طيار أشرف أبو اليسر في مشهد استعراضي في قيادة الطائرة مما أدى إلى إلحاق الأضرار الجسيمة المالية والأدبية له.

اقرأ أيضا:


بالفيديو- منى فاروق تهدد بالانتحار: مش عارفه أعيش

أول تعليق من محمد رمضان بعد استبعاده من حفل السوبر المصري بين الأهلي والزمالك




إيمان مندور

2/18/2020 12:26:06 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"