اليوم... مفاجأة عن أحمد زكي في "التاسعة"

اليوم... مفاجأة عن أحمد زكي في "التاسعة"

إيمان مندور | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأحد ، 23 فبراير 2020 - 2:10 | آخر تحديث: الأحد ، 23 فبراير 2020 - 2:10
أحمد زكي أحمد زكي
انطلقت مساء أمس، السبت، أولى حلقات برنامج "التاسعة" للإعلامي وائل الإبراشي على التليفزيون المصري، وناقش البرنامج عددا من الموضوعات، بدءا من تكريم الدكتور مجدي يعقوب مرورا بأزمة اختفاء الأحزاب والمعارضة، وانتهاء بحوار مع الفنان محمد رمضان.

في نهاية الحلقة، أكد الإبراشي أن حلقة اليوم الأحد، ستحمل مفاجأة كبرى متعلقة بالفنان الكبير الراحل أحمد زكي، دون أن يفصح عن أي تفاصيل أخرى بهذا الشأن.

وتحدث محمد رمضان خلال الحلقة عن الأزمات التي تعرّض لها مؤخرا، مثل أزمة الطيار أشرف أبو اليسر، الموقوف بسبب صورة رمضان معه في ‏الطيارة، والذي أقام دعوى قضائية طالب فيها رمضان بتعويض مبلغ 25 مليون جنيه‎.‎ وكذلك اتهامه باستعراض ممتلكاته والتفاخر بها، ثم قرار الفنان هاني شاكر بإعادة النظر في منحه تصاريح غناء مرة أخرى.

اقرأ أيضا:


بعد اللجوء للقضاء... اقتراحات محمد رمضان لحل أزمة الطيار

محمد رمضان عن فيديو باسم سمرة: مكنش في وعيه

إيمان مندور

2/23/2020 2:10:03 AM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"