بعد إلغاء حفله في السوبر… هاني شاكر عن محمد رمضان: مكنش بيشغلني

بعد إلغاء حفله في السوبر… هاني شاكر عن محمد رمضان: مكنش بيشغلني

هالة أبو شامة | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الجمعة ، 21 فبراير 2020 - 14:7
هاني شاكر ومحمد رمضان هاني شاكر ومحمد رمضان
استبعد الفنان محمد رمضان، مؤخرًا، من حفل مباراة السوبر المصري بين فريقي الأهلي والزمالك، التي أقيمت مساء أمس الخميس، على أرض ملعب استاد محمد بن زايد، في إمارة أبو ظبي.

اقرأ أيضًا: "بعد إذن أستاذ هاني"... إيمان العاصي ترقص على "بنت الجيران"

علق الفنان هاني شاكر، على ذلك الاستبعاد، بصفته نقيب الموسيقيين، وقال خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "البريمو"، الذي يعرض عبر قناة Ten، إنه كان يعلم بأن رمضان كان سيحيي حفلاً غنائيًا في السوبر، إلا أنه لم يكن يعرف إذا ما تم إلغائه أم لا.

تابع، أنه لم يكن يفكر في محمد رمضان، على الإطلاق خلال الأيام الماضية، معلقًا: "مكنتش بيشغلني، الموضوع مش في بالي نهائي".



على صعيد آخر، كان الفنان هاني شاكر، نقيب الموسيقيين قد أصدر مؤخرًا، بيانًا أمر فيه بمنع التعامل مع مطربي المهرجانات نهائيًا، وذلك في أعقاب أزمة غناء مهرجان "بنت ‏الجيران" لحسن شاكوش وعمر كمال في حفل عيد الحب في استاد القاهرة، بنسختها القديمة التي تحتوي على جمل منافية للذوق ‏العام.

اقرأ أيضًا:

أول تعليق من محمد رمضان بعد استبعاده من حفل السوبر المصري بين الأهلي والزمالك


خاص- كواليس استبعاد محمد رمضان من حفل السوبر المصري بين الأهلي والزمالك


هالة أبو شامة

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"