أول تعليق من محمد رمضان بعد استبعاده من حفل السوبر المصري بين الأهلي والزمالك

أول تعليق من محمد رمضان بعد استبعاده من حفل السوبر المصري بين الأهلي والزمالك

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 18 فبراير 2020 - 2:33 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 18 فبراير 2020 - 2:33
محمد رمضان محمد رمضان
قبل أسبوعين نشر الفنان محمد رمضان فيديو أعلن من خلاله عن إحيائه لحفل مباراة السوبر المصري بين الأهلي والزمالك، قبل أن يحذف هذا المنشور بعد أخبار إلغاء دعوته للحفل.

صورة


وفي أول تعليق له على الأمر، استعان رمضان بما قاله سهيل العريفي، رئيس اللجنة المنظمة لكأس السوبر المصري، في مداخلة هاتفية مع برنامج "الحكاية" من تقديم عمرو أديب ويعرض عبر قناة mbc مصر، إذ أوضح أن هناك الكثير من الأخبار الخاطئة، وأن رمضان فنان كبير ولن تكفيه 10 دقائق فقط ليحتفل مع الجمهور، وأنه حتى الآن لم يتم الاستقرار على الفنان الذي يحيي الحفل.


خاص- كواليس استبعاد محمد رمضان من حفل السوبر المصري بين الأهلي والزمالك


وكتب رمضان تعقيبا على الفيديو موجها الشكر لدولة الإمارات وشركة بريزنتيشن، ومتمنيا التوفيق والنجاح لهم في هذا اليوم.



يذكر أن قناة أبو ظبي الرياضية قررت تخصيص أربع قنوات صوتية للتعليق على المباراة.

وفي سابقة هي الأولي من نوعها، تتيح القناة للمشاهد اختيار المعلق المفضل له، فاختار ثلاثة معلقين عرب هم: على سعيد الكعبي، وفارس عوض، وعصام عبدة للتعليق العربي، بينما خصصت القناة الصوتية الرابعة لمعلق إنجليزي، لتتيح للجاليات الأجنبية التي تهتم بفريقي الأهلي والزمالك متابعة المباراة.

اقرأ أيضا:


الطيار أبو اليسر يطالب محمد رمضان بتعويض 25 مليون جنيه

فيديو- رقصة دينا الشربيني على أغنية عمرو دياب "جامدة بس"

كلمات متعلقة محمد رمضان

نهال ناصر

2/18/2020 2:33:29 AM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"