فيديو- احتفالاً بالسوبر... هاني شاكر يغني للزمالك على الهواء

فيديو- احتفالاً بالسوبر... هاني شاكر يغني للزمالك على الهواء

هالة أبو شامة | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الجمعة ، 21 فبراير 2020 - 13:18
هاني شاكر هاني شاكر
أعرب الفنان هاني شاكر، عن سعادته بفوز فريق نادي الزمالك، بكأس السوبر المصري، وذلك بعد تغلبه على فريق النادي الأهلي، بركلات ترجيحية، خلال المباراة التي أقيمت بينهما مساء أمس الخميس، على أرض ملعب استاد محمد بن زايد، في إمارة أبو ظبي

اقرأ أيضًا: "بعد إذن أستاذ هاني"... إيمان العاصي ترقص على "بنت الجيران"

وقال شاكر، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "البريمو"، الذي يعرض عبر قناة Ten، إنه كان يقرأ القرآن الكريم كلما سجل الزمالك هدفًا في شِباك الأهلي، بينما كان حفيديه مجدي ومليكة، يهللون كلما حدث العكس، إلا أنه انتقم منهم بالرقص والغناء بعد حسم النتيجة.

وتابع، متغنيًا بأغنيته "قد ما عمري يطول"، بعد أن عدل في كلماتها، إذ قال: "قد ما عمري يطول هفضل أحبك أنا، ليلي نهاري بقول زمالك حبيبي أنا".



على صعيد آخر، كان الفنان هاني شاكر، نقيب الموسيقيين قد أصدر مؤخرًا، بيانًا أمر فيه بمنع التعامل مع مطربي المهرجانات نهائيًا، وذلك في أعقاب أزمة غناء مهرجان "بنت ‏الجيران" لحسن شاكوش وعمر كمال في حفل عيد الحب في استاد القاهرة، بنسختها القديمة التي تحتوي على جمل منافية للذوق ‏العام.


اقرأ أيضًا:


رسالة سعد الصغير إلى هاني شاكر

عمرو أديب عن "بنت الجيران": هاني شاكر قال حلوة ورأيي مش هغيره



هالة أبو شامة

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"