ناهد السباعي عن فستانها في مهرجان أسوان: كوفيرتا مصرية أصيلة

ناهد السباعي عن فستانها في مهرجان أسوان: كوفيرتا مصرية أصيلة

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الخميس ، 13 فبراير 2020 - 10:3 | آخر تحديث: الخميس ، 13 فبراير 2020 - 10:3
ناهد السباعي ناهد السباعي
تلفت الفنانة ناهد السباعي الأنظار إليها في أي مهرجان تحضره بسبب إطلالاتها.

حضرت ناهد حفل افتتاح الدورة الرابعة من مهرجان أسوان لسينما المرأة، وأطلت بفستان من تصميم مهند كوجاك، مصنوع من قماش "الكوفيرتا".

صورة- إنجي علي تتراجع عن تهنئة ناهد السباعي على خطوبتها


علقت ناهد على إطلالتها ونشرت صور لها من افتتاح المهرجان عبر حسابها على Instagram وكتبت موجهة الشكر لكوجاك على الفستان قائلة: "ألبس فرعوني؟ لا طب ألبس سيوي؟ لا طب ألبس بدوي؟ لا. طب ألبس جلبية فلاحي؟ برضه لا طب ألبس كوفيرتا مصرية أصيلة؟ أيوة طبعا بجد يا كوجاك أنت عندك القدرة أن من أي حاجة حواليك ممكن تعمل منها فستان تحفة.

‎صورة‎

ثم عادت ونشرت عبر خاصية القصص القصيرة تعليقا على إثارتها للجدل بسبب الفستان قائلة "كوفيرتا مصرية أصيلة".

‎صورة‎

وبالعودة إلى تصميمات كوجاك التي طرحها مؤخرا نجد أن سعر الفستان يبلغ 18.500 ألف جنيه، وتتضمن تشكيلته الجديدة تصميمات أخرى من الكوفيرتا.

يذكر أن كوجاك أصدر مجموعة أزياء بتصاميم مختلفة من هذه الخامة تكريما لجدته، وظهرت بواحد من هذه المجموعة من قبل المطربة لطيفة.

النجمات يرفعن شعار الأناقة أولا في حفل افتتاح مهرجان أسوان السينمائي


يشار إلى أن ناهد السباعي تشارك في بطولة مسلسل "النهاية" الذي يعود به الفنان يوسف الشريف إلى السباق الرمضاني، من إخراج ياسر سامي، وفكرة يوسف الشريف، وسيناريو وحوار عمرو سمير عاطف، وإنتاج سينرجي.

اقرأ أيضا:

خاص "في الفن": نجلاء بدر تعلق على أزمة محمد رمضان: الطيار هو الغلطان

فيديو- خاص "في الفن" أول رد من داليا مصطفى على صورتها المثيرة للجدل مع نجلاء بدر على السرير

نهال ناصر

2/13/2020 10:03:05 AM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"