صورة- إنجي علي تتراجع عن تهنئة ناهد السباعي على خطوبتها

صورة- إنجي علي تتراجع عن تهنئة ناهد السباعي على خطوبتها

ولاء مطاوع | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 11 فبراير 2020 - 23:44 | آخر تحديث: الأربعاء ، 12 فبراير 2020 - 1:17
إنجي علي وناهد السباعي إنجي علي وناهد السباعي
افتتح مهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة فعاليات دورته الرابعة أمس الاثنين 10 فبراير بحضور حشد كبير من نجوم الفن ومنهم الفنانة ناهد السباعي والإعلامية إنجي علي.

نشرت إنجي علي عبر حسابها الخاص على Instagram صورة جمعتها بنجلاء بدر وداليا مصطفى وناهد السباعي وكتبت مهنئة الأخيرة على خطبتها: "مبروك خطوبة ناهد السباعي، من مهرجان أسوان الدولي لسينما المرأة".
‎صورة‎

دقائق قليلة بعد نشر الصورة ثم حذفتها إنجي على من حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي مما أثار جدلًا حول قصة الخطوبة التي لم يتم الإفصاح عن تفاصيلها بعد وإن كانت حقيقية أم مجرد مزحة.

يشار إلى أن ناهد السباعي تشارك في بطولة مسلسل "النهاية" الذي يعود به الفنان يوسف الشريف إلى السباق الرمضاني، من إخراج ياسر سامي، وفكرة يوسف الشريف، وسيناريو وحوار عمرو سمير عاطف، وإنتاج سينرجي.

اقرأ أيضًا:


تعرف على سعر فستان "الكوفيرتا" لناهد السباعي


أيمن بهجت قمر لحسن شاكوش: بتعتذر لحماقي ليه؟


ولاء مطاوع

2/12/2020 1:17:39 AM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"