تعرف على سعر فستان "الكوفيرتا" لناهد السباعي

تعرف على سعر فستان "الكوفيرتا" لناهد السباعي

مروة لبيب | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 11 فبراير 2020 - 20:57 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 11 فبراير 2020 - 20:57
ناهد السباعي ناهد السباعي
لفتت الفنانة ناهد السباعي الأنظار إليها لدى ظهورها بفستان مصنوع من قماش "الكوفيرتا" الشهير على السجادة الحمراء لمهرجان أسوان السينمائي الدولي لأفلام المرأة.



وقالت ناهد السباعي إن التصميم يعود لمهند كوجاك وأشادت بعبقريته في تحويل الأشياء البسيطة إلى تحفة فنية.

وبالعودة إلى تصميمات كوجاك التي طرحها مؤخرا نجد أن سعر الفستان يبلغ 18.500 ألف جنيه، وتتضمن تشكيلته الجديدة تصميمات أخرى من الكوفيرتا.

يذكر أن كوجاك أصدر مجموعة أزياء بتصاميم مختلفة من هذه الخامة تكريما لجدته، وظهرت بواحد من هذه المجموعة من قبل المطربة لطيفة.

النجمات يرفعن شعار الأناقة أولا في حفل افتتاح مهرجان أسوان السينمائي


يشار إلى أن ناهد السباعي تشارك في بطولة مسلسل "النهاية" الذي يعود به الفنان يوسف الشريف إلى السباق الرمضاني، من إخراج ياسر سامي، وفكرة يوسف الشريف، وسيناريو وحوار عمرو سمير عاطف، وإنتاج سينرجي.

اقرأ أيضا:

محمد رمضان يحذف تعليقه بخصوص أزمة الطيار

بالصور- 3 فنانات في سرير واحد

مروة لبيب

2/11/2020 8:57:40 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"