صنع ربنا... نجلاء بدر تنفي خضوعها لعمليات تجميل

صنع ربنا... نجلاء بدر تنفي خضوعها لعمليات تجميل

مروة لبيب | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 12 فبراير 2020 - 23:19 | آخر تحديث: السبت ، 15 فبراير 2020 - 14:33
نجلاء بدر نجلاء بدر
وجهت الفنانة نجلاء بدر رسالة للجمهور الذي يعلق دائما على صورها خاصة التي نشرتها مؤخرا وتعود لفترة سن المراهقة.

خاص "في الفن": نجلاء بدر تعلق على أزمة محمد رمضان: الطيار هو الغلطان


قالت نجلاء لـFilFan.com إنها أصبحت تشعر أنها تعيش مع أشخاص غريبين، فمن الطبيعي أن يتغير الإنسان في فترة طفولته وفي فترة سن المراهقة.

وعن قصة هذه الصور قالت إنها ليست لديها بل عند صديقة لها، وقد أرسلتهم لها لذا فضلت مشاركتها مع الجمهور، لكن التعليقات كانت أغلبها أنها خضعت لعمليات تجميل، لأنهم يروا الصور بعد تعديل الفوتوشوب.

أوضحت، أن البعض فقد إيمانه أن الله هو الخالق والقادر على صنع الإنسان بشكل جميل، البعض يسألها عن اسم طبيب التجميل الذي تتعامل معه، لكنه ترد بجملة "ربنا".

فيديو- خاص "في الفن" أول رد من داليا مصطفى على صورتها المثيرة للجدل مع نجلاء بدر على السرير


يشار إلى أن نجلاء بدر تشارك الفنان محمد رمضان في مسلسل "البرنس" وهو من بطولة روجينا، أحمد زاهر، نور، إدوارد، دنيا عبد العزيز، عبد العزيز مخيون، ريم سامى، سلوى عثمان، محمد علاء، صفاء الطوخى، محمد حاتم، رحاب الجمل، حازم إيهاب، أحمد داش، أحلام الجريتلي وغيرهم من النجوم وهو من إنتاج شركة سيرنجي للمنتج تامر مرسي ومن سيناريو وحوار وإخراج محمد سامي.

اقرأ أيضا:

فيديو- أحمد حاتم يتحدث عن غيرة أحمد فهمي بسبب هنا الزاهد

انتقادات لأحمد السعدني بسبب مشهده في أغنية "سقف"





كلمات متعلقة نجلاء بدر

مروة لبيب

2/15/2020 2:33:19 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"