الدنيا أسودت في وشي... إدوارد يحيي الذكرى الثالثة لوفاة والدته

الدنيا أسودت في وشي... إدوارد يحيي الذكرى الثالثة لوفاة والدته

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الخميس ، 6 فبراير 2020 - 11:21 | آخر تحديث: الخميس ، 6 فبراير 2020 - 11:21
إدوارد ووالدته إدوارد ووالدته
أحيا الفنان إدوارد الذكرى الثالثة لوفاة والدته ووجه لها رسالة خاصة.

وفاة الممثل الأمريكي كيرك دوجلاس عن عمر يناهز 103 أعوام


نشر إدوارد عبر حسابه على Instagram آخر صور له مع والدته وهي في المستشفى وكتب معبرا عن الحزن الكبير الذي يعيش فيه منذ فراقها، قائلا: "النهاردة من 3 سنين كان أصعب يوم في حياتي وهو فراقك يا أمي".

تابع: "الدنيا كلها أسودت في وشي وبقيت مش شايف حاجة ولا شايف حد وقعدت افتكر حاجات كانت بيني وبينك من وأنا صغير لحد ماكبرت".

أضاف: "صعب عليا فراقك للحظة دي يا أمي وأتمني أنك كنتي تكوني جنبي في كل لحظة نجاح بشوفها وبحس بيها بدعواتك ليا وبسمعها في ودني لما أكون محتاجها".

ريم البارودي تنفعل على معجبيها بسبب صورتها أمام الكعبة


اختتم كلامه موجها نصيحة لمتابعيه: "اشبعو بأمهاتكم واركعو تحت رجليهم والله مافي أعظم من الأم".

‎صورة‎

يشار إلى أن إدوارد عرض له مؤخرا مسلسل "حواديت الشانزلزيه"، من تأليف أيمن سليم ونهى سعيد، وإخراج مرقس عادل، ويشارك فى بطولة المسلسل إياد نصار، ومي ‏سليم، وإنجي المقدم، وداليا مصطفى، وانتاج تامر مرسي وإشراف عام حسام شوقي‎.‎

اقرأ أيضا:


مديرة أعمال نادية لطفي تكشف لـ"في الفن" سبب تأجيل الجنازة

صورة- الابن الوحيد لنادية لطفي



كلمات متعلقة إدوارد

نهال ناصر

2/6/2020 11:21:53 AM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"