وفاة الممثل الأمريكي كيرك دوجلاس عن عمر يناهز 103 أعوام

وفاة الممثل الأمريكي كيرك دوجلاس عن عمر يناهز 103 أعوام

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الخميس ، 6 فبراير 2020 - 9:42 | آخر تحديث: الخميس ، 6 فبراير 2020 - 10:32
كيرك دوجلاس كيرك دوجلاس
توفي الممثل الأمريكي كيرك دوجلاس، الأربعاء 5 فبراير، عن عمر يناهز الـ103 عاما.

أعلن نجله الممثل مايكل دوجلاس الخبر، وقال في تصريحات لـ people "ببالغ الحزن والآسى أعلن وأخوتي، عن رحيل كيرك دوجلاس اليوم".

صور- نجوم في الوداع الأخير لجثمان نادية لطفي


تابع ناعيا والده: "بالنسة للعالم، قد كان أسطورة وممثلا من العصر الذهبي أفلامه عاشت لسنوات، لكن بالنسة لي ولأخوتي كان ببساطة والدي، ولأحفادة الجد المحب، ولزوجته الزوج الرائع".

أضاف "لقد عاش حياة جيدة، وترك إرثا من الأفلام سيستمر لسنوات، وسأختتم كلامي بأخر ما قلته له في عيد ميلاده الأخير، أبي أحبك كثيرا وأنا فخور جدا بأن أكون ابنك".

النجوم في تشييع جثمان الفنانة الراحلة نادية لطفي

كيرك دوجلاس هو ممثل أمريكي من أصل روسي، قدم أكثر من 90 فيلما، وحققت أفلامه نجاحات كبيرة جعلته من نجوم الشباك في فترات الخمسينيات والستينيات.

أسس عام 1955 شركة برينا للإنتاج، وأنتج العديد من الأفلام، حصل على أوسكار "إنجاز العمر" وتشرح للجائزة 3 مرات، كما حصل على وسام الحرية الرئاسي.

أصيب عام 1996 بجلطة دماغية أثرت على حركته وكلامه، مما أثر عليه وفكر في الانتحار لكنه تراجع عن الأمر.

اقرأ أيضا:


مديرة أعمال نادية لطفي تكشف لـ"في الفن" سبب تأجيل الجنازة

صورة- الابن الوحيد لنادية لطفي


نهال ناصر

2/6/2020 10:32:46 AM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"