صورة- الابن الوحيد لنادية لطفي

صورة- الابن الوحيد لنادية لطفي

مروة لبيب | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 5 فبراير 2020 - 21:58
نادية لطفي نادية لطفي
فقد الوسط الفني مؤخرا الفنانة نادية لطفي التي رحلت عن عالمنا في عمر 83 عاما.

وشيع ابنها الوحيد أحمد جثمانها إلى مثواها الأخير في جنازة شهدت حضورا كبيرا من نجوم الفن والإعلاميين، وقد انتشرت مؤخرا صورة تجمعه بوالدته خلال الاحتفال بعيد ميلادها الـ80.

‎صورة‎

أحمد هو النجل الوحيد للفنانة الراحلة من زوجها الأول عادل بشري الذي كان يعمل ضابطا بحريا إلا أن زواجهما لم يدم طويلا حيث هاجر الزوج إلى استراليا مما تسبب في فجوة عاطفية بينهما فلجأت إلى الانفصال عنه مع الاحتفاظ بحضانة ابنها وتفرغت لتربيته.

وشهدت جنازة الراحلة حضور عدد كبير من نجوم الفن مثل أشرف زكي نقيب المهن التمثيلة، والفنانة دلال عبد العزيز، وابنتها دنيا سمير غانم، والفنانة فيفي عبده، والفنان سمير صبري، والفنانة إلهام شاهين، والقنانة ميرفت أمين والإعلامي وائل الإبراشي ورجاء الجدواي ونهال عنبر وغيرهم.

ومن المقرر أن يقام العزاء يوم الخميس المقبل من مسجد الشرطة بالشيخ زايد.

وعلى مدار مسيرتها الفنية التي استمرت لعقود تركت نادية لطفي رصيدا حافلا من الأعمال السينمائية التي شكلت هوية السينما المصرية واحتلت أفلامها مكانة مميزة في قائمة أعظم 100 فيلم في السينما مثل "الخطايا" و"أبي فوق الشجرة" والمومياء" و"الناصر صلاح الدين" وغيرها.



نادية لطفي ونجلها الوحيد


‎صورة‎
‎صورة‎

اقرأ أيضا

مديرة أعمال نادية لطفي تكشف لـ"في الفن" سبب تأجيل الجنازة

أحدهم هاجر وتركها.. 3 أزواج في حياة نادية لطفي



مروة لبيب

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"