محامي زينة يكشف لـ"في الفن" أجر أحمد عز عن جزأي "ولاد رزق"

محامي زينة يكشف لـ"في الفن" أجر أحمد عز عن جزأي "ولاد رزق"

مروة لبيب | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 29 يناير 2020 - 16:50 | آخر تحديث: الأربعاء ، 29 يناير 2020 - 19:2
أحمد عز أحمد عز
في إطار تطورات قضية النفقة التي رفعتها الفنانة زينة ضد الفنان أحمد عز للمطالبة بمصروفات دراسية لتوأمهما تتعدى 800 ألف جنيها، كشف معتز الدكر محامي الفنانة زينة تفاصيل جديدة عن جلسات المحاكمة.

وفي تصريحاته لموقع FilFan.com، قال معتز الدكر إن التحريات أثبتت أن الفنان أحمد عز تقاضى نحو 22 مليون جنيه عن حملة إعلانات شركة We وحدها وهذا يعد جزءا بسيطا مما يتقاضاه أحمد عز عن أفلامه التي كشف عن أجور بعض منها للمحكمة مثل "ولاد رزق" ووفقا لروايته تقاضى عز 2 مليون عن الجزء الأول و2 مليون آخر عن الجزء الثاني، بينما تقاضى من 8 إلى 10 ملايين جنيها عن فيلم "المصلحة".

وأضاف الدكر أن عز حصل على أجر بلغ 12 مليون عن مسلسل " أبو عمر المصري"، وهو نفس المبلغ الذي تقاضاه عن مسلسل "إكسلانس".

ولفت محامي زينة إلى أن شركات الانتاج الخاصة بأعمال أخرى ستقدم مستندات أجر عز بنفسها في المحكمة.مثل الشركة المنتجة لفيلم "الممر" ويعتقد المحامي أن أجر عز وصل إلى 4 ملايين جنيها .

كما سيكشف مسؤولي حملة "كنتاكي" عن أجر عز عن الحملة التي كان عز بطلها عام 2001.

وأوضح محامي زينة أن المطالبات بنقل الأطفال إلى مدرسة أقل مستوى ليس منطقيا نظرا للأجور التي يحصل عليها عز مقابل الأعمال التي يشارك بها.

اقرأ أيضا

الأمير هاري يهدد بوقف مسلسل The Crown إذا تطرق لقصته

خاص- بدرية طلبة: مقدرش أتكلم عن خطوبة منة عرفة وعلي غزلان



مروة لبيب

1/29/2020 7:02:26 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"