الأمير هاري يهدد بوقف مسلسل The Crown إذا تطرق لقصته

الأمير هاري يهدد بوقف مسلسل The Crown إذا تطرق لقصته

مروة لبيب | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 29 يناير 2020 - 11:41
الأمير هاري وميجان ميركل الأمير هاري وميجان ميركل
يبدو أن الأمير هاري لا يتطلع أن يصبح جزءا من عرض Netflix الشهير The Crown الذي يتناول عهد جدته الملكة اليزابيث الثانية من وحي الخيال.

وصرحت الكاتبة أنجيلا ليفين التي أجرت مقابلة مع الأمير الشاب من أجل كتابها Harry: Conversations With the Prince الذي صدر في عام 2018 بأنه شاهد العرض التليفزيوني ولكنه قال إنه سيوقفه في حال حاولوا تغطية قصته.

وأضافت "عندما ذهبت لمقابلته في القصر كان أول شيء يقوله لي عندما صافح يدي "هل شاهدتي The Crown؟ وحينها لم أكن قد شاهدته بعد فشعرت بالحرج ولكنني تداركت الموقف ففوجئت به يقول سأوقفه قبل أن يصل إلى الجزء الخاص بي".

وبالطبع هذا لا يعني أن Netflix لا تتوق للعمل مع هاري وزوجته ميجان ميركل بعد إعلانهما المفاجيء الاستقلال عن العائلة الملكية، حيث أبدى تيد ساراندوس كبير مسؤولي المحتوى في Netflix اهتمامه بالعمل مع الثنائي خلال حفل Producers Guild بعد إعلان استقلالهما المادي وقال "بالتأكيد أود ذلك .. من لا يهتم للأمر الآن؟".

تدور أحداث المسلسل حول حياة الملكة إليزابيث الثانية، ملكة المملكة المتحدة. فتبدأ الحلقات وهي في عمر الـ25، في الوقت الذي تعاني فيه الإمبراطورية البريطانية من التراجع، ويعيش العالم السياسي في حالة من الفوضى، فتتولى الحكم وتصبح أهم ملكة بالعالم وتدخل البلاد في حقبة زمنية جديدة. كما يرصد المسلسل علاقتها بالسياسين آنذاك وعلى رأسهم رئيس الوزراء نستون تشرشل، ويتطرق لحياتها الشخصية وعلاقتها بزوجها الأمير فيليب.

جدير بالذكر أن الثنائي أعلنا استقلالهما عن العائلة البريطانية مطلع العام الجديد، وفي أولى خطواتها بعد أن استقلت عن العائلة البريطانية أبرمت ميجان ميركل عقدا مع Disney للأداء الصوتي.

اقرأ أيضا

محامية الفيشاوي تكشف لـ"في الفن": لينا مخطوفة وجدتها تساعدها على نشر صور عارية

حكم بحبس أحمد الفيشاوي سنة لعدم إنفاقه على ابنته





مروة لبيب

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"