خالد عليش يخوض Dolly Parton Challenge… "فوتوشوب الكحيان"

خالد عليش يخوض Dolly Parton Challenge… "فوتوشوب الكحيان"

هالة أبو شامة | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأثنين ، 27 يناير 2020 - 20:58
خالد عليش خالد عليش
خاض عدد كبير من المشاهير، مؤخرًا، التحدي الجديد الذي انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي بعنوان "Dolly Parton Challenge"، ومنهم الإعلامي خالد عليش.

اقرأ أيضًا:تامر حسين مدافعا عن صورته مع قفشه: ملعبش معانا

نشر عليش، عبر حسابه الشخصي على موقع Instagram، صورة مقسمة لأربع أجزاء، أوضح من خلالها أن الشخص الغير قادر ماديًا أو "الكحيان"، يمكن أن يظهر في أي هيئة ومع أي شخص يريده، وذلك من بواسطة تطبيقات الفوتوشوب.

وظهر في الصورة Facebook، وهو يرتدي بذلة أنيقة، بينما تم عمل تعديل آخر صورته على Linkedin، و ظهر فيها وهو يصافح الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، فيما وضع حوله العديد من الفتيات على Instagram، أما الرابعة فبدى فيها أشبه بالمصارع، بعد وضع وجهه على جسد شخص رياضي.

وعلق كاتبًا: "الكحيان يسلك في كل شبكات التواصل الاجتماعي".

محمد

على صعيد آخر، يقدم خالد عليش، برنامج إذاعي بعنوان "السكة أحلى"، عبر أثير إذاعة ميجا إف إم، وذلك من الأحد إلى الخميس، من الساعة 4 لـ 7 مساءً.

اقرأ أيضًا:


بالفيديو - "الكحيان" يجمع خالد عليش وعبد الباسط حمودة في أغنية جديدة


خالد عليش: بتعالج من "عضة نسناس"



كلمات متعلقة خالد عليش

هالة أبو شامة

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"