خالد عليش: بتعالج من "عضة نسناس"

خالد عليش: بتعالج من "عضة نسناس"

إيمان مندور | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأثنين ، 14 أكتوبر 2019 - 12:39 | آخر تحديث: الأثنين ، 14 أكتوبر 2019 - 13:54
خالد عليش خالد عليش
كشف الفنان والإعلامي خالد عليش عن تلقيه العلاج بعد موقف صعب وساخر تعرض له.

أوضح عليش عبر حسابه على Instagram، أنه تلقى اليوم الحقنة الثانية، من أصل خمسة، لعلاج عضة نسناس تعرّض له مؤخرًا.

كتب عليش: "النهاردة كانت الحقنة التانية من خمس حقن عشان عضني نسناس.. أيوه نسناس متستغربش.. إيه سبب مقابلتي للنسناس وإيه خلاه يعضني ده موضوع كبير بقي نتكلم فيه بعدين.. بس المثل بيقول عضة أسد ولا نظرة حسد.. لو قولنا (عضة نسناس ولا............)؟؟؟؟؟".



يشار إلى أن خالد عليش يقدم حاليًا برنامج "سبعة عالمحطة" عبر إذاعة ميجا إف إم.

عليش

اقرأ أيضا:


بعد آيفون إكس.. خالد عليش: اوعى تصدق الإعلانات

شاهد هؤلاء الفنانات في تحدي بدون مكياج.. خالد عليش أحدث المنضمين

كلمات متعلقة خالد عليش

إيمان مندور

10/14/2019 1:54:39 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"