تامر حسين مدافعا عن صورته مع قفشه: ملعبش معانا

تامر حسين مدافعا عن صورته مع قفشه: ملعبش معانا

إيمان مندور | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأثنين ، 27 يناير 2020 - 14:43
تامر حسين وقفشه تامر حسين وقفشه
جدل كبير أثير عقب نشر الشاعر الغنائي تامر حسين لصورة له مع لاعب الأهلي محمد مجدي قفشه، والتي قيل إنها سبب استبعاده من مباراة الفريق أمام النجم الساحلي التونسي، بدوري أبطال أفريقيا.

نفى حسين، أن تكون الصورة سببا في استبعاد اللاعب، كاشفا عن كواليس ما حدث عبر حسابه على Facebook، كاتبا: "ناس كتيرة عاملالي منشن في صورة مع الكابتن قفشه.. وكاتبين انه بسببها مالعبش أو اتعاقب وده كلام غير صحيح تماماً أولاً والله العظيم الراجل ما لعب معانا ولا لمس الكورة والنادى يثق فيه وف التزامه".

اقرأ أيضا: شهادة تامر حسين عن ألبوم عمرو دياب الجديد

تابع: "ثانياً دى كانت أول مرة نتقابل وبنا أصدقاء مُشتركين واتصورنا ومكنتش حابب أنزل الصورة عشان لو فيها مشكلة من أى نوع الراجل قالى مفيش أى مُشكلة النادى واثق فيا نزلها ونزلت وشيلتها بعدها ب ١٠ دقايق لما لقيتها حاتدخلنا فى مُهاترات وال قيل وال قال.. اللى مُنتشر على صفحات الفيس بوك كلها إشاعات وتخمينات لا أساس لها من الصحة انا كلمته واتطمنت من الراجل نفسه هو بيحترم النادى وجماهير النادى وحقيقة اقسم بالله العظيم ما لعب معانا ولا لمس كورة شهادة حق اتحاسب عليها".

اختتم حسين حديثه كاتبا: "وماعتقدش يعنى ان اما لاعب كورة يتصور مع اصحابه من غير ما يلعب ان دى جريمة يُعاقب عليها بالعكس ده ظُلم للاعب".

صورة

يذكر أن محمد مجدي قفشة كان قد غاب عن قائمة الأهلي في مواجهة النجم الساحلي التونسي بمرحلة المجموعات في دوري أبطال إفريقيا، والتي انتهت بفوز الأهلي بهدف نظيف، وصرح سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي أن اللاعب سليم لكن تم استبعاده لأسباب فنية.

اقرأ أيضاً


خاص - أروى جودة تكشف حقيقة ارتباطها بالفنان التركي أوزجان دينيز

بالفيديو- زينة تروي تفاصيل زواجها من أحمد عز



إيمان مندور

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"