خاص FilFan - قتيل فيلا نانسي عجرم لم يدفن بعد!

خاص FilFan - قتيل فيلا نانسي عجرم لم يدفن بعد!

مروة لبيب | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأحد ، 26 يناير 2020 - 12:5
نانسي عجرم ومحمد حسن الموسى نانسي عجرم ومحمد حسن الموسى
صرحت رهاب بيطار محامية قتيل فيلا نانسي عجرم لموقع FilFan.com بأنها لم تتطرق للتنازل عن القضية بالمحكمة مقابل التعويض وقالت "نحن لازلنا بالإجراءات الأولية بالمحاكمة فبعد قاضي التحقيقي يوجد قاضي الإحالة ثم محكمة الجنايات ومحكمة النقض".

وأوضحت رهاب بيطار أن التنازل عن القضية غير مقبول وبخاصة من عائلة القتيل وزوجته نظرا لأن القتيل لم يدفن بعد ولا يزال في ثلاجة المستشفى.

وأضافت محامية قتيل فيلا نانسي عجرم "دعونا في البداية ننتظر حكم المحكمة واحقاق الحق ولا أحد يعلم ما سيحدث في المستقبل وهل سيحدث تنازل أم لا سنحصل على تعويض أم لا"، مضيفة " لا يمكن أن يعود القتيل للحياة مرة أخرى ولكن على الأقل ننصره في مماته".

جدير بالذكر أن فيلا الفنانة اللبنانية نانسي عجرم في نيو سهيلة بلبنان قد تعرضت للاقتحام، من قبل أحد الأشخاص ويدعى محمد حسن موسى، سوري الجنسية، بغرض السرقة.

ووفقا لما ذكرته وسائل إعلام لبنانية، فقد تمكن السارق من التسلل ليلاً الى داخل المنزل حاملا مسدسه الذي تمكن بواسطته من إبعاد ثلاثة حراس شخصيين للمنزل، بمجرد أن شهر المسدس عليهم، وتابع سيره داخل المنزل، لكنه فوجئ بزوجها الدكتور فادي الهاشم فأشهر مسدسه في وجهه ليحدث إطلاق نار بين الطرفين، مما أدى إلى مقتل السارق على الفور وحضرت إلى المكان عناصر من القوى الأمنية والأدلة الجنائية والتحقيقات جارية.

اقرأ أيضا

خاص FilFan - تأجيل محاكمة زوج نانسي عجرم إلى مارس المقبل لهذا السبب

طوني خليفة: إذا قُتلت نانسي عجرم على المسرح من يتحمل المسؤولية؟!

مروة لبيب

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"